roose9

roose9 @roose9

محررة

بنات المدينة

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله
صباح الخير
عندي فرح وساعدوني عن افضل مشغل للمكياج وتسريحة في المدينة
وجزاكم الله خير
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وجد حبي
وجد حبي
حبيبتي هذي تجاربي
السيده الاولى الهام افنان
لمسات انا جربت مواهب وكريمه وكوكب وياسمين
دنيتي رنا ومياده
البنفسج
كلهم روعه
roose9
roose9
حبيبتي هذي تجاربي السيده الاولى الهام افنان لمسات انا جربت مواهب وكريمه وكوكب وياسمين دنيتي رنا ومياده البنفسج كلهم روعه
حبيبتي هذي تجاربي السيده الاولى الهام افنان لمسات انا جربت مواهب وكريمه وكوكب وياسمين دنيتي رنا...
تسلمي
بس مادري فين البنفسج والسيدة الاولى مكانهم بزبط
وشكرالك
بنت ابو العز
بنت ابو العز
البنفسج عند السوق الدولي من الخلف جهة حي النصر الجديد
وعلى طريق سلطانه ان شاء الله تكوني فهمتي من الوصف <<<<< ممكن نقول خلف بدر الدين

السيدة الاولى جنب لمسااااااااااااااااات

عندك مشغل الفصول الاربعة على طريق مستشفى الملك فهد <<<<<<< الجرف
شمووووووووووخ في الحزااااااااااام مقابل مستشفى الولادة والاطفاااااااااال <<<<<<<< مكياااج جوناااااااان بس التسريحاااات مو حلوة انا اروح لهم للمكياااااج بس
مشغل دنيتي في الحزااااااااااااااااام حلوووووووووووو بس الاسعاااااااااار ناااااااااااااار ولازم حجز من بدري ولا استني لما يجي دوووووورك اخر الخلق
اتمنى اكون افدتك

ادعيلي اجيب اخ لبنااااااااااتي
البدويه
البدويه
فيه مشغل أماسي في الهجرة ورى ملاهي الونا بارك روحي اتفرجي وان شاء الله يعجبك

لاني سمعت كم وحده تقول شغلهم احسن من لمسات وعن تجربه
roose9
roose9
البنفسج عند السوق الدولي من الخلف جهة حي النصر الجديد وعلى طريق سلطانه ان شاء الله تكوني فهمتي من الوصف &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; ممكن نقول خلف بدر الدين السيدة الاولى جنب لمسااااااااااااااااات عندك مشغل الفصول الاربعة على طريق مستشفى الملك فهد &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; الجرف شمووووووووووخ في الحزااااااااااام مقابل مستشفى الولادة والاطفاااااااااال &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; مكياااج جوناااااااان بس التسريحاااات مو حلوة انا اروح لهم للمكياااااج بس مشغل دنيتي في الحزااااااااااااااااام حلوووووووووووو بس الاسعاااااااااار ناااااااااااااار ولازم حجز من بدري ولا استني لما يجي دوووووورك اخر الخلق اتمنى اكون افدتك ادعيلي اجيب اخ لبنااااااااااتي
البنفسج عند السوق الدولي من الخلف جهة حي النصر الجديد وعلى طريق سلطانه ان شاء الله تكوني فهمتي...
جزاك الله خير
عندي الفرح يوم 15 بشهر 7 مدري اقدر احجز في دنيتي واخرج بدري
والله يرزقك يارب بالولد الصالح يارب
وشكرالك