اّهات الحزن
اّهات الحزن
مشكورين مررررررررررره حبايبي ماقصرتم
بس فعلا انا محتاجه نصايح كمان ..............والعشاء بوفيه الاطفال اخلي عشاهم لوحدهم ولا كيف؟؟؟
mayar my moon
mayar my moon
اول شي مبروك التخرج يالغلا
والله يكون في عونك ويتمملك الحفلة على خير
شوفي حبيبتي ممكن اول شي قدمي العصير وبعدين قهوة معاها اما حلويات كل وحدة لها صحنها او ممكن حلا تلفي فيه وشوكولاته
وبالنسبة للكيكة انا اشوف انك تحطيها مع البوفيه ممكن في طاولة لوحدها وبعد ما كل وحدة تاخذ اللي تبغا من العشا جيبي الكيكة وقطعيها عندهم
وبالنسبة للاطفال اكيد حيكونوا لوحدهم ممكن اول ما يجوا ووقت ما يشربوا الحريم القهوة تحطيلهم كيكتهم مع العصير ولما يجي وقت البوفيه حطي للاطفال سفرتهم لوحدهم برضو علشان ما يحوسولكم البوفيه وعشاهم وزعيه في الصحون يعني لايكون زي البوفيه لانهم مراح يعرفوا يوزعوا فريحي نفسك وقسميه لهم هذ غير الالعب راح يفرحوا فيها وتشغلهم عنكم خلي اكبر وحدة فيهم تشرف على الالعاب علشان ما تنشغلي معاهم

ان شاء الله اكون افدتك
واي سؤال يالغلا ان شاء الله اقدر افيدك
حلمي رضا ربي
حلمي رضا ربي
شوفي يا عسل انا سويت حفلة يوما الخميس اللي راح ,,, وكانت رووووووووووووووعه بجد ..
وكان فيها اطفال وحريم .. وكان ترتيبي مناسب والكل انبسط ..
اول شي الحريم وعيالهم جوني من العصر يعني الساعه خمس وهم عندي .. وكنت مسوية ثلاث انواع قهوة .. قشر .. وزعفران .. وقهوة هيل .. وقدمتهم مع التمر .. والتمر جهزته مسبقا ... تمر بالسمسم .. تمر بالجوز ,, تمر بالفستق .. وتمر زينه بحلاوة الفارمسلا عشان قلت اكيد الاطفال ما راح ياكلون تمر لين يشوفون هالحركات .. وبعدها استاذنت من ضيوفي ورحت كملت تجهيزات البوفيه .. وعلى فكرة كان فيه حريم صايمات .. قلت في بالي كويس عشان مرةوحده ادخلهم المغرب .. واللي مو صايم يصلي وبعدين يدخل .. المهم كانت طاولت البوفيه كل شي عليها .. كل انواع الحلويات والموالح والعصيرات .. وكيكة النجاح .. والاطفال كنت حاطتهم في غرفه ومشغله لهم اناشيد علشان ينشغلون ... وبعد ما كل الحريم دخلوا البوفيه واخذوا اللي يبون دخلتهم غرفة ثانيه .. يتقهوون فيها وياكلون .. وجا دور الاطفال الحلوين .. كل واحد اعطيته صحن وشوكه .. وصفيتهم طابور .. ويا حليلهم انبسطوا حيل ... وشكلهم بعد مو متغدين باين جوعانين ههههههههههه .. ودخلت الاطفال غرفتهم اللي كانوا فيها اول مع الشغاله تنتبه لهم وتأكل اللي ما يعرف يا كل .. ورجعت ثاني مع ضيوفي ,, وانبسطنا وتقهوينا .. بدأو الحريم اول بالحلا .. بعدين راحوا اخذوا مالح .. وكانت سفرة ما يحتاج حفلة شاهي وعشا في نفس الوقت ... ويوم جو رايحين اعطيت اطفالهم بالونات ..وحلويات .. والحريم وزعت عليهم اشرطة دينيه .. وخلصت حفلتي .. وما اخذت من وراها الا غسيل الصحون خخخخخخخ
اّهات الحزن
اّهات الحزن
اختي ميار اولا اشكرك ويعطيك الله العافيه عاالافكار بس كيكه التخرج مادري احس افضل مع القهوه و لا.. لا!؟
اختي حلمي رضا ربي جزاك الله خير .....بالنسبه لنا لازم عشاء لانها عائليه فقط بدون اصحاب او جيران لان ماشاءالله العائله كبيره
فاراح اكيد يسمروا معنا وننبسط بالسهره ففشيله اكشخ مع القهوه واترك العشاء وفكرتي جديده بالنسبه للعائله اعمل بوفيه بالبيت يعني شغل بيت وانا مش لوحدي لتجهيز الحفل راح نكون الكل متعاون لان الحفل جماعي

البنات ماقصروا بس كمان انا طمعانه بمزيد من الافكار
soirh
soirh
اذا كانت حفلتكم تبدأ بدري يعني في وقت طويل بين القهوه والعشاء قدمي بالاول عصير مع ميني كب كيك بشكل حلو بعدين مع القهوه اعملي لك صينيتين مرتبه تمر ومعمول وشكولاته مكشوفه وحطي الكيكه مع البوفيه افضل عشان كثر الحلى ممكن يخليهم مايتعشوا بعد كذا قدمي الشاي مثلا شاي اخضر و شاي مغربي وشاي ساده بالنسبه للصغار طبعا لوحدهم افضل وان شاء الله تكون حفله مميزه