ساااااااااااعدوني بفستاااااااااااااااااني

الأزياء والموضة

السلام عليكم ايتها الحوائيات انا الله يعافيكم شريت فستان اسود ناعم للعيد وعليه جكيت شيفون اسود قصير طبعا الجكيت مومعاه بس لازم استره والفستان طويل وقماشه شيفون اسود وعليه ورود مخمل سوداء الحين انا محتاره بالشنطه والشوز والميك اب قالولي الفوشي مره حلو معاه وناس قالت الاحمر صراحه دخل مزاجي الفوشي وش رايكم الفزعهياحوائيات
8
774

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريوفي 111
ريوفي 111
كلها حلوه بس الفوشي احلى
جوااافه
جوااافه
الاحمر حلو وحتى الفوشي بس اهم شئ يكونوا يناسبوا بشرتك يعني اهم شئ نستخدم اللون اللي يناسبنا ...بالنسبه للجاكيت حبيت اقولك لوتسوينه من المخمل الخفيف يطلع روعه ورسمي اكثر بما ان الورود مخمل او شيفون زي ماقلتي بس ركبي فيه زي البروش ورده مخمل ...ان شاء الله اكون افدتك وعلى فكره الاسود ينفع معه كافة الالون سواء المكياج او الشنطه او الحذاء يعني لوماناسبتك الاحمر والفوشي اختاري اي لون يناسبك
أم عبودي المزيوني
جزاكم الله خير اناوالحمدالله بيضاء وشعري اسود طيب اختي جوافه فيه مخمل خفيف اللي اعرفه الثقيل كانه بطانيه والعيد عندنا الظهر ماراح يكون حر علي المخمل
بركان الجليد
بركان الجليد
جزاكم الله خير اناوالحمدالله بيضاء وشعري اسود طيب اختي جوافه فيه مخمل خفيف اللي اعرفه الثقيل كانه بطانيه والعيد عندنا الظهر ماراح يكون حر علي المخمل
جزاكم الله خير اناوالحمدالله بيضاء وشعري اسود طيب اختي جوافه فيه مخمل خفيف اللي اعرفه الثقيل كانه...
ملبوس العافيه .. بصراحه الفوشي مع الاسود مره روعه ويعطي فخامه :) هذا رأيي ...
جوااافه
جوااافه
هلا ام عبودي ماشاء الله دام بشرتك بيضاء وشعرك اسود احس بيطلع الاحمر روووعه ماشاء الله مره ثانيه بس لاتنسين تحصنين نفسك وبالنسبه للمخمل نعم فيه خفيف غير الثقيل اسألي عنه وان شاء الله تحصليه اوسويه شيفون وركبي له ورده مخمل مثل البروش وملبوس العافيه يارب