بنات الرياض ساعدوني مشغل ابولو؟؟

ساعدوني

اهلين بنات
الله يسعدكم عندي بعد اسبوعين زواج اخو زوحي وحجزت المكياج في مشغل ابولو عماير السيركون عند روان كنت ابغى حكيمة بس سافرت المهم بالله طمنوني انتم عارفين مناسبة مهمة وانا مالي غير الله ثم غيركم ومن احسن وحدة في الشعر؟؟؟؟؟
ودمتم بخير:):)
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ام عبدالمحسن*
ولا رد
االله يسعدكم ماعاد في وقت
نعومه995
نعومه995
والله ياعمري انا مارحت له من زمان بس اللي اعرفه ان احسن وحده شعر مليكه ومكياج ندا روان ماعمري جربتها
اتمنى اكون افدتك
نعومه995
نعومه995
والله ياعمري انا مارحت له من زمان بس اللي اعرفه ان احسن وحده شعر مليكه ومكياج ندا روان ماعمري جربتها اتمنى اكون افدتك
والله ياعمري انا مارحت له من زمان بس اللي اعرفه ان احسن وحده شعر مليكه ومكياج ندا روان ماعمري...
نسيت اقولك اذا تبين شغل صح وشي يبيض الوجه روحي لمعالي عند وحده اسمها ماي لين خليها هي شعر ومكياج مشهورة ومعروفه واحسن وحده في معالي
رغد..!
رغد..!
انا عني ياقلبي اجيب الكوفيره لم بيتنا مااحب الازعاج فب المشاغل وذي الكوفيره اكيد سمعتي عنها هي لها من زمان في الشغله اسمها ام ادهم شاطره مره وحلو التعامل معها وتسوي كل شي تبيواسعارها حلوه واذا تبي على الموضه ولا المناسب لك وذا رقمها 0505209165
يالله فضلك
يالله فضلك
كلهم شغلهم حلو بالمكياج بس الشعر ما ادري وانا مجربه روان في زواج اخت زوجي بس حددي طلبك ناعم والإ اوفر وان شاء الله تطلعين قمر,,ويرتاح قلبك,,