انتعاش النسيم
هلا وغلا حبيبتي عسى الله يصلح الحال ويكتب الخير لكم بالعكس اختي الصلح امر طيب وهالشي لك ولطفلك ولزوجك ترى وراحة النفس والاستقرار فوق كل شي وانتي اعلم بالحال وجربتي الوضع كيف صاير مهما صبرتي ماراح تطولين ع هالحال اكيد نأيد لك الخير ونحب لك الراحه ومانبي لك الا الهنا والسعاده لطن الافضل ترتبين وضعك من كل النواحي لو احد يتوسط ع اساس يبي يصلح بينكم بالبدايه عشان تشوفين وضعه هو شخصيا يعني جس نبض .... واذا هو مازال يبي الصلح ويبي الرجعه راح يبان عليه والافضل ماينقال انه منك ولا غيره لكن مجرد لقاء بينه وبين الشخص ويدور الحوار والا مايطلع بنتيجه تبين وتوضح رغبة انا استغربت لما قلتي ان الولد يروح ويجلس ثلاث شهور ماتشوفينه يعني ليه هو مايقدر كل نهاية اسبوع ولاكيف وانتي حبيبتي لاتسوين بس مجرد لولدك وخلاص انا مقدره وعلى راسي لكن هم انتي لك حق كبير انتي شوفي الانسب جسي النبض اولا وبعد كذا سوو الصلح ولاتعتبرينه متزوج ولاشي ولما تطلبين بيت بروحك هذا الافضل وبعيد عن المشاكل وحاولي تعيشين حياتك وترتبين وضعك وعسى ربي يوفقك للخير ويصلح حالك ويفرح قلبك يارب انا تحت امرك يالغاليه
هلا وغلا حبيبتي عسى الله يصلح الحال ويكتب الخير لكم بالعكس اختي الصلح امر طيب وهالشي لك...
الله يسلمك من النار وعذابها ياقلبي
ايه والله انه يروح 3شهور ماشوفه والاغلب ماسمع صوته لاجل مابي يقولون انها تتقرب لبو الولد كل شوي ناطه ابي اكلم ولدي ومن هالكلام الحين هو عندي من شهر 12 والله ماكلم ابوه الا مرتين والثانيه اليوم وقاله انه بياخذه الاربعاء وقاعده احاتي حرمانا من بعض.:44::icon33:
أم سلطان 55
أم سلطان 55
والله حبيبتي ارجعي لابو ولدك اهم ماعليك ولدك على الاقل تجيبين له اخوان وخوات يكون اشقاء له بدال ماتجيبينهم من رجااااااااال ثاني فكري بولدك قبل اي شي وارجعي لزوجك بس المشكلة الحين بالطريقة وشلون تقولين له انه ودك ترجعين له
اللهم اغفر للمؤمني
الله يفرج همك ويوسع صدرك
أميرة راجح
أميرة راجح
شوفي احد من اهلك يتوسط لك ويكلمه واستخيري وع العموم الله يكتب لك اللي فيه الخير يااارب ويعوضك
انتعاش النسيم
ايه يام سلطان هذا المشكله اموت لما ادري انه وحيد وماله شقيق يعورني قلبي وربي.
اللهم اغفر للمؤمني الله يجزاك الجنه ويرزقك الخير