بنت هيونه
بنت هيونه
جربي اكل لووتس خيال وسهل http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2297678 شوفي هذا غوزي ودوري مظبي اللحم كمان روعه والبرياني
جربي اكل لووتس خيال وسهل http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2297678 شوفي هذا غوزي...
الله يفرج همك
بنت هيونه
بنت هيونه
ياقلبي انتي لاتشيلين هم ولاشيء بس تبدين بالطبخ وتندمجين فيه راح تدمنينه وتنتفخين بعد ههههههه لو ماكفتك طرق البنات انا مستعده اعلمك من الالف الى الياء...تستاهلين:)
ياقلبي انتي لاتشيلين هم ولاشيء بس تبدين بالطبخ وتندمجين فيه راح تدمنينه وتنتفخين بعد ههههههه لو...
فديتك حبيبتي الله يطول بعمرك بصحه وعافيه ويحقق امنياتك:27:
بنت هيونه
بنت هيونه
بنات امس سويت لابوي رز ابيض وسلطه

واليوم قلت بسوي رز احمر مدري اصفر المهم اللي يجي ملون بس كيف اسويه يعني نفس الابيض انا امس حطيت رز وزيت وحليب عشان يطقم مع الرز الابيض ههههههه وملح وماي مدري طريقتي صح والا لا ^_^
لاني فتحت الدرج واي شي حطيته
طبعا بدون لحم بس رز وسلطه
ويالبى قلبه ابوي اكله بس عاد مدري هو مجامله وابتلش فيني والا هو حلو
انا احسه عادي يعني مب شين
طيب اذا بغيته ملون اسوي نفس الطريقه بس ازيد صلصله صح
وبعدين اللحمه ابتلشت فيها هي كتف مدري رجل المهم كيف اسوي فيها يعني اقطعها واخذ اللحم وارمي العظم والا احطها على شكلها بالقدر

بعد عندي مشكله الحين الرز مو اذا انطبخ يكثر انا احس امس الرز ماكثر مثل دايم واللي اشوفه تتوقعون شنو السبب لاتقلون ماااستوى لاني غفصته وانغفص يعني مو قاسي ههههههههه ===>>الله يعين اللي بتطبخ له *_*
تتوقعون السبب من نوعية الرز لانه جديد
ايه نسيت الزبده علموني بالحمه شنو اسوي فيها الحين
وكيف اعرف انها زانت لاتقلون اكليها لاني مااحب الحم ولا المرق ولا الرز الملون يعني مااقدر اذوقه
وزين بعد اني بعد بجازف واسويها وانا مااكلها كثر الله خيري @_@
سبحان الله والحمد لله والله اكبر
@هاديه@@
@هاديه@@
بالنسبه للحمه لو كانت كبيره اكسريها بالنص
وبعدين حطي بالقدر بصل قطعيه صغار وحركيه لحد مايشقر وبعدين اعصري طماطم وحطيها وحطي شوية صلصة وحطي اللحمه
حطي بهاراتك وخليه شوي يتسبك دقيقه يعني 0بعدين حطي المويه
وخليه لحد مايستوي عطيه تقريبا ساعه الا ربع وبعدين جربي اللحمة استوت والا لا يعني بيدك شوفي لو تقدرين تقطعينها ولا لسه يابسه
لو استوت حطي عليها الرز ولو ماستوت خليها شوي بعد
الرز تكونين منقعته قبل ماتبدين بالطبخ
وادا حطيتيه بالقدر المويه ماتكون كثيرة ولا شويه تكون اكثر من الرز بشوي
ادا غلى الرز قصري عليه مره
وبالعافية
بنت هيونه
بنت هيونه
بالنسبه للحمه لو كانت كبيره اكسريها بالنص وبعدين حطي بالقدر بصل قطعيه صغار وحركيه لحد مايشقر وبعدين اعصري طماطم وحطيها وحطي شوية صلصة وحطي اللحمه حطي بهاراتك وخليه شوي يتسبك دقيقه يعني 0بعدين حطي المويه وخليه لحد مايستوي عطيه تقريبا ساعه الا ربع وبعدين جربي اللحمة استوت والا لا يعني بيدك شوفي لو تقدرين تقطعينها ولا لسه يابسه لو استوت حطي عليها الرز ولو ماستوت خليها شوي بعد الرز تكونين منقعته قبل ماتبدين بالطبخ وادا حطيتيه بالقدر المويه ماتكون كثيرة ولا شويه تكون اكثر من الرز بشوي ادا غلى الرز قصري عليه مره وبالعافية
بالنسبه للحمه لو كانت كبيره اكسريها بالنص وبعدين حطي بالقدر بصل قطعيه صغار وحركيه لحد مايشقر...
جعل الله يرزقكمن حيث لاتحتسبين ويرزقك بالفردوس الاعلى من الجنه