دانة اهلها
دانة اهلها
الله يسعدك د. لحن
انتي تدرسين فيها ..؟
وش تدرسين ..؟

الله يسعدهم ابله هدايه وابله جوهره وابله رفعه وابله اسماء كانوا نعم المدرسات الله يوفقهم
يحليلها ابله هدايه ارجعت جات فتره انقلت او خذت اجازه

ايه تذكرت معلمات بعد
سدره الهاجري
هدى السعيد
هدى نسيت اسم العائله سمينه هي
ساره الهاجري
سعاد ابو نهيه ياهي كريهه هالأنسانه الله يهديها
وفاء الفياض
يسرى القحطاني
ابله لوله جات راقبت علينا يوم كنا بثالث ثانوي وماشاء الله عليها اعرفتنا :)

اما فايزه اليامي ابد ماتصلح مديره ايه اذكر فترتها كانت بنت اخوي في المدرسه
فضيله يمدحونها كثير يقولون طورت المدرسه

لحن يالييت تقولين اسماء يمكن تقولين احد ناسيينه

وياليت ترسلين خاص لبنت الغالي تشاركنا لأن ماقدرت ارسلها مشاركاتي قليله
وتسلمين يالغلا

ايه مدامك مدرسه هناك :)
بغيت اسألك المصورات اللي جاو يصورون حفل اليوم الوطني حقيين ايش ..؟
بنت الغاااااالي
انا من التاسعة بس الحين رايحة المتوسط:27:
انا من التاسعة بس الحين رايحة المتوسط:27:
اهلين حبيبتي

ياقلبي عليك باالله قولي عن اسماء المعلمات الي درسوك في التاسعه
بنت الغاااااالي
ياهلا بنت الغالي انا من المدرسه التاسعه :) وياحلوهااا من ذكرياااات يمكن لحقت عليك سنه او سنتين انا تخرجت منها 1420 - 1421 ابله فاطمه الدوووسري تمااام الحمدالله وللحين لي تواصل معها لأن زوجة خالي اختها :) تقريباً من سنتين اوثلآث تقاعدت و شيخه بنتها تخرجت السنه اللي راحت من الجامعه ابله منيره اسمها منيره الحميدي :) بعد بخييير الحمدالله واخيراً جاتها بنت بعد العيال ولدها قبل سنه او سنتين توفى الله يرحمه وتقاعدت اما الباقي والله ما اعرفهم كان اذكر وحده اسمه حمده الغامدي درستنا سنه ثالث بس ما اعرف عنها شيء ابذكرك بأسماء مدرسات جوهره الهاجري تاريخ هدايه العتيبي رياضيات نوره المدرع علوم رفعه الغامدي عربي اسماء النعيمي رياضيات مريم العلي علوم لطيفه النجراني جغرافيا نوره الحسيين دين ابله نهايه الله يرحمها لولوه العكوز شعيع العتيبي مستوره الزهراني وللحين موجوده ومازالت كل يوم هوشه مع البنات والمدرسات الله يهديها ههههه المديره لولوه الدرعان تقاعدت من كم سنه وتوني شايفتها من كم شهر ماشاء الله نفس الجمال والكشخه ماتغيرت .. وبس هذا اللي اذكره اللحين اتمنى افدتك انا مو دانة اهلها انا اختها كنت ابحث وشفت موضوعك واستانست ذكرتيني بأحلى الأيام الله يسعدك :)
ياهلا بنت الغالي انا من المدرسه التاسعه :) وياحلوهااا من ذكرياااات يمكن لحقت عليك سنه او سنتين...
ياهلا وغلا

مالحقتي علي لأني تخرجت منها عامي 1415-1416

عجوز صح ههههههه انا الحين عمري 28 سنه ومتزوجه بصراحه هذي المدرسه عشت فيها احلى ايام عمري ماانساها طول ماانا حية فديتها وفديت الي كانوا فيها

ابلى منيره الحميدي درستني وانا في اولى ابتدائي وابلى فاطمه الدوسري بعد

انا تخرجت من الكلية قبل سنتين وقابلت ابلى فاطمه يوم كنت ثالث ثانوي ماشاءالله عليها اذكرتني مانستني نادتني

بين البنات واسألتني انتي قد درستي في الابتدائية التاسعة بالثقبة بصراحه انا عرفتها من اول ماشفتها اذكرها ماشاءالله كانت جميله وعليها شعر كثيف يفتح النفس وكانت تبدع في شعرها الله يذكرها بالخير بصراحه كنت اعزها معزه غير طبيعيه هي وابلى منيرة الحميدي وابلى جميلة العتيبي:32:ههههههههههه

واغلب المدرسات جديدات مااعرفهم وابلى لولوه العكوز درستني في ثاني ابتدائي

وابلى نهايه مااذكرها اختي تذكرها يوم درت انها توفت حزنت عليها يالله من ايام حلوه

اسماء النعيمي الله يذكرها بالخير كانت ونعم المعلمة

رجعت لك ,,, انتي الحين تزوجتي والا لسى توظفتي ولا لا ساكنة في الثقبة للحين؟؟؟

يالبى قلبك جتني العبرة رجعتوني ذكرياتي:06:
بنت الغاااااالي
...ابذكرك بأسماء مدرسات جوهره الهاجري تاريخ صارت تدرس وطنيه والان مرشده طلابيه فديتهااااا هدايه العتيبي رياضيات مازالت تدرس رياضيات الله يسعد قلبهااا نوره المدرع علوم مازالت تدرس علوم رفعه الغامدي عربي تقاعدت هالسنه وااااو اموت عليهااا اسماء النعيمي رياضيات ماتدرس لانهاا صارت وكيله مريم العلي علوم تقاعدت او انهااا نقلت مو فاكره شفتها العام بحفل جات لزميلاتي المدرسات لطيفه النجراني جغرافيا ماتدرس الا اقتصاد لانهاا صاير مرشده طلابيه نوره الحسيين دين مو موجوده بالمدرسه ابله نهايه الله يرحمها اللهم اميييييييين لولوه العكوز م موجوده بالمدرسه شعيع العتيبي م موجوده بالمدرسه مستوره الزهراني موجوده بس هالترم قدمت اجازة وبس اتمنى افدتك بشي لولوه الدرعان تغيرت مديرتين بعدهااا صايرين جان فايزه اليامي والان فضليه ذا النون وهـ بس
...ابذكرك بأسماء مدرسات جوهره الهاجري تاريخ صارت تدرس وطنيه والان مرشده طلابيه فديتهااااا هدايه...
دانة اهلها
دانة اهلها
ياهلا وغلا مالحقتي علي لأني تخرجت منها عامي 1415-1416 عجوز صح ههههههه انا الحين عمري 28 سنه ومتزوجه بصراحه هذي المدرسه عشت فيها احلى ايام عمري ماانساها طول ماانا حية فديتها وفديت الي كانوا فيها ابلى منيره الحميدي درستني وانا في اولى ابتدائي وابلى فاطمه الدوسري بعد انا تخرجت من الكلية قبل سنتين وقابلت ابلى فاطمه يوم كنت ثالث ثانوي ماشاءالله عليها اذكرتني مانستني نادتني بين البنات واسألتني انتي قد درستي في الابتدائية التاسعة بالثقبة بصراحه انا عرفتها من اول ماشفتها اذكرها ماشاءالله كانت جميله وعليها شعر كثيف يفتح النفس وكانت تبدع في شعرها الله يذكرها بالخير بصراحه كنت اعزها معزه غير طبيعيه هي وابلى منيرة الحميدي وابلى جميلة العتيبي:32:ههههههههههه واغلب المدرسات جديدات مااعرفهم وابلى لولوه العكوز درستني في ثاني ابتدائي وابلى نهايه مااذكرها اختي تذكرها يوم درت انها توفت حزنت عليها يالله من ايام حلوه اسماء النعيمي الله يذكرها بالخير كانت ونعم المعلمة رجعت لك ,,, انتي الحين تزوجتي والا لسى توظفتي ولا لا ساكنة في الثقبة للحين؟؟؟ يالبى قلبك جتني العبرة رجعتوني ذكرياتي:06:
ياهلا وغلا مالحقتي علي لأني تخرجت منها عامي 1415-1416 عجوز صح ههههههه انا الحين عمري 28 سنه...

ياهلآ والله بنت الغالي :)
ايه اجل انتي تخرجتي وانا دخلتها
العمر كله يارب لا وش دعوا عجوز توك شبااب :)
ايه والله احلى مدرسه واحلى ذكريات فيها

ايه حتى انا ابله فاطمه ومنيره درسوني سنه اولى الله يحفظهم
وين شفتيها ابله فاطمه ..؟
ادعي لها جاتها الغده غيرت شكلها 180 درجه ماتعرفينها اللحين عيونها اطلعت على برا الله يعافيها يارب

ابله لولوه العكوز ما درستني درست بنت خالي طلعت عيونهم هع
ابله نهايه الله يرحمها توفت من يوم اني برابع او خامس
مسكينه توها اول يوم ناقله بيتها الجديد ومستانسه فيه وتوفت وهي ماتهنت فيه ريووم بنتها قطعت قلوبنا ماعندها الا هي الله يرحمها

ايه والله ياحليلها ابله اسماء حبوبه

انا عمري 22 لاماتزوجت تو النااس :)
درست دراسات اسلآميه لين سنه 3 وطلعت ظلم هالجامعه وتسيب الله ياخذ الحق من كل ظالم
واللحين مسجله بالتعليم عن بعد علم اجتماع وان شاء الله ببدأ الكورس الثاني :)
ايه للحين ساكنين في الثقبه
وهذا اخواني يحاولون في ابوي يبيعون البيت ويشترون بيت بالدوحه الظهران بس ابوي رافض يبي الثقبه الله يهديه ويوافق

فديتتك والله انتي اللي رجعتي لنا ذكريات جميله :)