أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
ياليت ترد على تساؤلي : محفظتي تتكون من التعمير بـ 228 الجماعي بـ 242 القصيم ز بـ 236 حائل بـ 231 الكهرب بـ 142 أبغى رأيك فيها بصراحة وهل جميعها تستحق هذه الأسعار ........ وهدف كل واحد منها
ياليت ترد على تساؤلي : محفظتي تتكون من التعمير بـ 228 الجماعي بـ 242 القصيم ز بـ 236 حائل...
أختي الفاضلة /
ابشري .. وأنا حاضر ..
بالنسبة للتعمير ..
سعرك لا بأس به .. وهو جيد ، ولكن يلزمك الانتظار لنهاية العام .. وتابعي السهم واجني ارباحك منه ,, ولا تخافي منه أبدا .. فهو سهم ممتاز .. سيضل يعطي .. ويعطي بإذن الله ..
الجماعي .. سهم لا باس به .. وأرى أن تبيعينه عند أول ارتفاع ( بربح طبعا ) لأنك اشتريتي السهم غاليا نوعا ما .. ولكن .. لا يهمك ..
القصيم ز لا تتركي السهم قبل ما يجيب لك 250 ، هذا هو هدفه الأول .. وهو إلى 300 بإذن الله قبل نهاية العام .. حاولي جني أرباحك أولا بأول ..
حائل .. سهم ممتاز جدا .. له أرباح رائعة حاولي البيع عند الارتفاع ( لأن السهم له ارتفاع ممتاز خلال الفترة القادمة ..) ,,
الكهرباء .. ذلك السهم الغثيث الذي أقلق الجميع .. إنن ارتفع فالسوق في خطر ، وإن نزل فالسوق في خطر ..
على العموم .. السهم موعود بأسعار عالية .. ولكن كثرة اسهمه وعوامل أخرى تمنع ارتفاعه ووصوله للموعود ..
واقترح أن تراقبي السهم ثم تبيعينه عند أول ارتفاع .. ولا أقترح عليك الشراء فيه للمرة الثانية ..

،،

وعندي ملاحظة أختي الفاضلة .. وهو أنك اشتريتي كل أسهمك وهي مرتفعة .. ولم تشتريها في حال التجميع أو النزول .. فلست ادري هل انت لم تتابعي اسهمك أو ليس لديك الخبرة الكافية أو ... ما السبب ..

أختي الفاضلة .. أنا مستعد بأي شي حسب طاقتي وحسب معرفتي ..

وفقك الله وسدد خطواتك ، وجعلك من الرابحات ..
ولدي الغااالي
هلا أخوي أنا متابعتك من فترة واستفدت منك وجزاك الله الف خير
ودي لو سمحت تشور علي ...
عندي مبلغ 11 الف ريال وودي احطها في استثمار الى نهاية العام في اي اسهم اشتري ..يعني كل شركة بكم ؟؟؟ وبكم سعر السهم اللي اشتريه في الشركات المقترحة ؟؟؟علشان لا اتوهق واشتري بسعر عالي ...

عندي بعد مبلغ 2000 ريال ودي احركهم شوي بس ابيع قبل العيد ..شريت فيها 9 اسهم في التعمير ب220 ريال ولا زادت ترتفع ل230 بالكثير وتنزل وتطلع مابين 215 و227 ايش تشور علي اخذ مكسب بسيط واغير السهم بسهم افضل ؟؟ايش تشور علي؟؟؟
ايش رايك في جازان الزراعية؟؟؟ ينفع ممكن يرتفع قبل العيد ؟؟؟
مشكورررررر والله يعطيك الف عافية
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
هلا أخوي أنا متابعتك من فترة واستفدت منك وجزاك الله الف خير ودي لو سمحت تشور علي ... عندي مبلغ 11 الف ريال وودي احطها في استثمار الى نهاية العام في اي اسهم اشتري ..يعني كل شركة بكم ؟؟؟ وبكم سعر السهم اللي اشتريه في الشركات المقترحة ؟؟؟علشان لا اتوهق واشتري بسعر عالي ... عندي بعد مبلغ 2000 ريال ودي احركهم شوي بس ابيع قبل العيد ..شريت فيها 9 اسهم في التعمير ب220 ريال ولا زادت ترتفع ل230 بالكثير وتنزل وتطلع مابين 215 و227 ايش تشور علي اخذ مكسب بسيط واغير السهم بسهم افضل ؟؟ايش تشور علي؟؟؟ ايش رايك في جازان الزراعية؟؟؟ ينفع ممكن يرتفع قبل العيد ؟؟؟ مشكورررررر والله يعطيك الف عافية
هلا أخوي أنا متابعتك من فترة واستفدت منك وجزاك الله الف خير ودي لو سمحت تشور علي ... عندي مبلغ...
أختي الكريمة ..
هذا من فضل الله وحده ، والحمد له أن استفدتِ من الموضوع ، وهذا مما يشجع على الاستمرار ، والعطاء ...

زجاج .. لا تفوتك ابدا .. وسعرها المقترح ( 640 وأقل ) وانتظريها الى نهاية العام بإذن الواحد الأحد ..
والغاز .. أيضا .. سعرها ومستقبلها أكثر من رائع ( حوالي 570 ) وكذلك استثمريها لنهاية العام ..

أما التعمير ، فحسب كلامك أنك أخذتِ السهم للمضاربة .. والربح للمضارب يكون قليلا .. فلعله يكفيك في اليوم أو اليومين مثلا 3 ريال في السهم ,, وهذا شيئ جيد للمضارب ..
فكان الأولى لك أن تجني أرباحك مع كل ارتفاع ..
ولا أنصح بالتخلص من السهم بخسارة أبدا ..

أما جيزان ز فبسبب ما يُقال عنها حول شرعيتها فأنا لا أتابعها ..

يسر الله لك كل درب ..
وجعلك من الرابحات ..
ووفقك لخيري الدنيا والآخرة .
فله ووناسه
فله ووناسه
اختى اول شئ جزاك الله خير

جازان الزراعيه...وش راح يصير وضعها
الحين هى 336 توقعين تعلى؟
فله ووناسه
فله ووناسه
سوري اخوى:)