tear&smile

tear&smile @tearampsmile

كبيرة محررات

اللي جربت رجيم دشتي و رجيم أسامة حمدي تتفضل

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
ربي ينحفكم جميعا بصحة و عافية
لا تبخلوا علينا بالإفادة
أي الرجيمين أحسن : دشتي و لا ٱسامة حمدي؟ أيهما أسرع في النتائج و أوضح على الجسم؟

عني أنا جربت دشتي ينحف بقوة بس يبين بالشكل أكثر من الميزان و مافيه فواكه في المراحل الأولى

يا ريت نفيد بعض بتجاربنا 
20
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحبك كثير
بحبك كثير
انا جربت الاثنين
افضل اسامة حمدي لانه دشتي و هو بالاصل اسمه اتكنز يسبب مشاكل صحية فيما بعد مثل ارتفاع الدهون و الكوليسترول و الضغط
فرجيم اسامه حمدي اللي هو بالاصل الرجيم الكيميائي نتائجة افضل و اثاره المستقبلية على الجسم اقل ضرر و احنا بجروبنا نستخدم الاسبوع الاول منه كاسبوع تاديبي مره بالشهر و باقي الشهر اكل صحي و متوازن على نظام السعرات او اي نوع رجيم ثاني تفضله العضوة
و على فكرة بالالتزام التام بالاسبوع الاول من رجيم اسامه حمدي تنزلي اقل شي ٥ كيلو باذن الله من تجاربنا و الله يوفقك و فالك الرشاقة بصحة و عافية
كرزة بنفسجية
كرزة بنفسجية
طيب اختي (بحبك كثير) رجيم اسامه يبين بالشكل اكثرام الميزان وينحف من مناطق الاكثر سمنة او من الاقل 

ياليت تجاوبين حبيبتي
الحب دائم
الحب دائم
انا جربت اتنين
دشتي جربتو 5ايام ونزلت 3 كيلو بس ما حبيتو لي اني اول يوم وقفتو فيه رجع وزني زي البرق
واسمه حمدي نزلت عليه في اسبوع 3كيلو ونصف وتركتو وبلشت اخبص وبقوه شهرين كاملات حتى رجعن لي نزلتهن هههه
يعني اسامه حمدي روعه على فكره بين علي لما نزلت في رجيم اسامه حمدي كتير ودشتي ولا كانو نازل اشي
وان شاء الله اكون افدتك ولو شوي
tear&smile
tear&smile
انا جربت الاثنين افضل اسامة حمدي لانه دشتي و هو بالاصل اسمه اتكنز يسبب مشاكل صحية فيما بعد مثل ارتفاع الدهون و الكوليسترول و الضغط فرجيم اسامه حمدي اللي هو بالاصل الرجيم الكيميائي نتائجة افضل و اثاره المستقبلية على الجسم اقل ضرر و احنا بجروبنا نستخدم الاسبوع الاول منه كاسبوع تاديبي مره بالشهر و باقي الشهر اكل صحي و متوازن على نظام السعرات او اي نوع رجيم ثاني تفضله العضوة و على فكرة بالالتزام التام بالاسبوع الاول من رجيم اسامه حمدي تنزلي اقل شي ٥ كيلو باذن الله من تجاربنا و الله يوفقك و فالك الرشاقة بصحة و عافية
انا جربت الاثنين افضل اسامة حمدي لانه دشتي و هو بالاصل اسمه اتكنز يسبب مشاكل صحية فيما بعد مثل...
أشكرك على ردك أختي
بس للأمانة أقول إنو أتكنز ما يسبب كولسترول بل بالعكس يخفضه لو اتبعت الرجيم صح
ربي يوفقك و يزيدك إرادة و حماس
tear&smile
tear&smile
طيب اختي (بحبك كثير) رجيم اسامه يبين بالشكل اكثرام الميزان وينحف من مناطق الاكثر سمنة او من الاقل  ياليت تجاوبين حبيبتي
طيب اختي (بحبك كثير) رجيم اسامه يبين بالشكل اكثرام الميزان وينحف من مناطق الاكثر سمنة او من...
أختي برد عليك لحتى ترد عليك الأخت بحبك كثير
كل الرجيمات الكميائية تنحف من المناطق الأكثر سمنة لأنها تذيب الدهون بس للأسف هي كمان تنحف الوجه كثيييييييييير و تسبب شحوبه:icon33::icon33::icon33: