وطن لا ينتهي
وطن لا ينتهي
انا م جربته
بس ذقته بالزبده مره لذيذ
وبالزيت مرتب اكثر 
وبالنسبه للاله لا الافضل اللي بنفس الصوره 
#حروف-انثى#
#حروف-انثى#
انا عني المعمول مره سويته ومانجح معي فبطلت اسويه مره ثانيه...بس ممكن المقادير كانت خطا مع اني احبه

بس اخده جاهز ,,,

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

استغفر الله العظيم واتوب اليه
العنود المسعود
العنود المسعود
انا احب احط الزبده وسمن شوكه وملعقه مع المعمول الزبده تعطي للمعمول طراوه وريحه كذا اممممم تشهي .. حسب القالب اللي تشكلين فيه المعمول .... واحسن قوالب الخشب الشاميه لكنها منقرضه الا من بعض المحلات بس لها بديل بلاستك .. لكن البلاستك اللي تنضغط ماتنفع تطلع المعمول معفط .. واحسن شي تكورين العجينه كور تناسب القالب جربي لين توصلين لحجم عجين مناسب وابدئي كوري على نفس النمط ... كمان ملاحظه قالتها لي امي ست الحبيب انه الحشوه سواء مكسرات او تمر ماخليها تطلع برا عشان لايكون طعم حررق او تنشف التمره وتصير يابسه .. وفيه مشهور بالحجاز النقش على المعمول يخلي شكلهم حلو ويثبت عليه السكر بس برضوا الأداه منقرضه نوعاً ما .. القوالب الخشب الممتازه وبديلها البلاستك القوالب اللي تعفط المعمول وتعدمه أداه النقش على المعمول .. وبالعااااافيه عليك المعمول ^_^ ..
انا احب احط الزبده وسمن شوكه وملعقه مع المعمول الزبده تعطي للمعمول طراوه وريحه كذا اممممم تشهي...
يخليلي قلبك ويسعدك استفتد من انو اكور الكورة لحد ما تظبط معي وفعلا مو حلو يطلع التمر ييبس
العنود المسعود
العنود المسعود
انا اخلط السمن مع الزيت في المعمول ياريت تحطي مقاديرك
انا اخلط السمن مع الزيت في المعمول ياريت تحطي مقاديرك
اهااا طيب يطلع حلوو
العنود المسعود
العنود المسعود
انا م جربته بس ذقته بالزبده مره لذيذ وبالزيت مرتب اكثر  وبالنسبه للاله لا الافضل اللي بنفس الصوره 
انا م جربته بس ذقته بالزبده مره لذيذ وبالزيت مرتب اكثر  وبالنسبه للاله لا الافضل اللي بنفس...
اهاا معك حق بالزيت ارتب بس بالطعم الزبده احلى