دكتوره..بنات والله اني تعبانه ..وش اللي قاعد يصير فيني؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دكتورتي الفاضله..اخواتي بنات عالم حواءوالله اني لقيت فيكم الملجاء الوحيد لي بعد الله عز وجل
ومشكلتي اني قبل شهرين تركت حبوب منع الحمل اللي كنت استخدمها من سنتين ونص وبعد ماتركتها بشهر تأخرت الدوره اسبوع وبعدين جت بتاريخ 4\2\1427 والحين طاف على موعدها 13 يوم سويت تحليل دم قبل اسبوع ومافيه حمل وسويت تحليل دم اليوم ونفس النتيجه مافيه حمل واللي مقلقني اني اذا عصرت صدري يطلع منه حليب واحس بثقل اسفل البطن خاصة اول ما اصحا من النوم وجهة بطني من اليسار من الاسفل اكبر من جهة اليمين بشكل واضح واحيانا احس الم في نفس المكان والله اني عايشه بقلق ماادري وش سبب تأخر الدوره ومقلقني اكثر الحليب اللي يطلع من صدري وخايفه يكون معي تكيس تكفون يابنات وشي اعراض التكيس ومن مرت في مثل حالتي ويكون هالشي بسبب الحبوب ياليت تردون علي وانتي يادكتوره ارجو منك اجابه على تساؤلاتي واسفه على الاطاله .
9
919

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

roro78
roro78
حبيبتي عقد الماس لاتخافي بس انا بسالك ليش ما سويتي تحليل البرولاكتين(هرمون الحليب)لانه يسبب تاخر للدورة ولفترات طويلة قد تتعدى الشهر وكذلك من اعراضه خروج حليب من الصدر اذا ضغطي عليه اما عن التكيس ما عندي فكرة الله يشافيك ويعافيك
منى المتفائله
ليش ما تسوين تحليل رقمي؟
يعني نسبه الهرمون
عقد المااااس
عقد المااااس
ليش ما تسوين تحليل رقمي؟ يعني نسبه الهرمون
ليش ما تسوين تحليل رقمي؟ يعني نسبه الهرمون
يعني توقعون حمل ولا بان ؟؟ طيب لو كان حمل متى يبان بالدم؟؟
وانا سمعت انه اذا كانت النتيجه سلبيه مايفيد الرقمي صح هالكلام ؟؟
عقد المااااس
عقد المااااس
يعني توقعون حمل ولا بان ؟؟ طيب لو كان حمل متى يبان بالدم؟؟ وانا سمعت انه اذا كانت النتيجه سلبيه مايفيد الرقمي صح هالكلام ؟؟
يعني توقعون حمل ولا بان ؟؟ طيب لو كان حمل متى يبان بالدم؟؟ وانا سمعت انه اذا كانت النتيجه سلبيه...
ليش تقرون وتطلعون ولا تردون؟؟ترا والله اني في حيره وودي اسمع اي شي يطمني ..
وينك يادكتوره بلييييز..
honey44
honey44
هل إذا كان في حمل يبدأ بإفراز الحليب ؟؟؟؟