al-hazynh
al-hazynh
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وش اقول أنا الي حالتي حاله من هالقناه حاولة محاربتها والغيتها ولاكن الأبو مقتنع ومع مرض البنت وسفر كل الي نعرفهم أستسلمت ولاكن كل أسبوع أو أسبوعين تلاقينا عند محا الألعاب الله يكون في العون والمشكله بعد أنا ماصرت أعاني من هاذي بس أنا أعاني حتى من دعايات المنتزهات والملاهي لأني ماأقدر أوديهم علشان بنيتي مناعتها ضعيفه . دعواتكم:26:
حب زوجي
حب زوجي
مــلاك.. حياك ياقلبــي..

المجد عنــدنا بس احــيانا يملون منــها..

الحــزينه..

وعليكم السلام والرحمــه..

ايــ .. هذا هو الغلــط الاعــلانات والتلاعب بعقل الاطــفال..

الله يخلي لك بنتــك ويعافيها يارب.. وتفرحين فيها وترد جـزاك ..
أخت البتول العذراء
مــلاك.. حياك ياقلبــي.. المجد عنــدنا بس احــيانا يملون منــها.. الحــزينه.. وعليكم السلام والرحمــه.. ايــ .. هذا هو الغلــط الاعــلانات والتلاعب بعقل الاطــفال.. الله يخلي لك بنتــك ويعافيها يارب.. وتفرحين فيها وترد جـزاك ..
مــلاك.. حياك ياقلبــي.. المجد عنــدنا بس احــيانا يملون منــها.. الحــزينه.. وعليكم...
مشكوووووووووووووووووووره

:angry2:

:icon33:

:angry2:

:icon33:
يقين الروح
يقين الروح
صج يا عيني ملللونا لهالفلة حتى ولدي موته فلة وانتي الصاجة القنوات الاجنبية ما فيها من هذه الاعلانات

وياريت الاعلان عن الدعاية يكون رخيص اللي سعرها غالي وماله داعي يكون سعرها بهذا الشي والشيات وايد غالييييي
صبح وليل
صبح وليل
والله انج صادقه .. المشكلة الاعلان يكون بشكل مثير يعني يخلي الطفل يشتهي اللعبه ونفسه فيها
والله انج صادقه .. المشكلة الاعلان يكون بشكل مثير يعني يخلي الطفل يشتهي اللعبه ونفسه فيها
أنا بروحي أشتهيها خخخخخخخخخ:22: