ام فيصل99

ام فيصل99 @am_fysl99_1

عضوة فعالة

محتاجه خبره التاجرات (لا تبخلون علي بالنصيحه )

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم
اخوتي التاجرات محتاجه نصيحتك وخبرتكم في مشروعي الصغير
المشروع عباره عن استئجار ركن في صالون مشهور واضع البضاعه بناء على اختياجات النساء
يعني مثلا1/
1/ (ميداليات وتعليقات جوال ممكن كتابه الاسم عليه )
2/ شدوهات وكريمات متنوعه
3/قمصان نوع غريبه وجديده
4/لعبه الحب
واشياء ثانيه كثير في بالي
بس عندي عدد من الاستفسارات هل من وجهت نضركم المشروع بيكون ناجح وكم نسبه نجاحه (وهل يغطي التكاليف من اجره البائعه وسعر الايجار وما ادري اذا في مصاريف ثانيه
ما عندي فكره عن اسعار الاستئار لو في وحده عندها فكره ياليت تفيدني
كم بيكلفني المشروع ككل :(
كيف اتعامل مع البائعه يعني بجزم وشده او او اترك لها اداره المحل والتصرف في عدم وجودي
ما ادري احس اني ثقلت عليكم صراحه عندي اسئله كثيره لان المشروع لسه مجرد فكره ماادري تتحقق او تضل فكره في بالي وبس صراحه انا متحمسه ووزوجي نفسه يكون لي شغلي الخاص
ياليت تساعدوني باي معلومه او فكره او اضافه
او دعوه حلوه ان ربي يوفقني :26:
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غـروب
غـروب
الله يوفقك
بس كنت أبغى أسال عن لعبه الحب كيف ومن فين تجيبينها ادري خرجت من الموضوع وثقلت عليك بس اعذريني
ام فيصل99
ام فيصل99
الله يوفقك بس كنت أبغى أسال عن لعبه الحب كيف ومن فين تجيبينها ادري خرجت من الموضوع وثقلت عليك بس اعذريني
الله يوفقك بس كنت أبغى أسال عن لعبه الحب كيف ومن فين تجيبينها ادري خرجت من الموضوع وثقلت عليك...
لعبه الحب بالكريستال في تاجرات يبيعونهاهنا في المنتدى واعتقد ممكن تاخذينها بسعر الجمله :26:
بتلات شوب
بتلات شوب
لرفع

والله يوفقك ان شاء الله
رشفة حنين
رشفة حنين
حلووووه الفكره

بس لازم تراقبيها
ثاني حاجه تسجلي الكميات والاسعار عليها وتكتبي لووحه كبيرره فوووق تكوون محفووظه ومكتوب فيها المنتج وبجانبه السعر وكل الزباين يشوفوهابحيث انها ماتقدر تتلاعب وتبيع بكيفها

ثالث حاجه وفري دايما بضائع مميزه ومو موجوده بالسوووق

ولو حابه اي شيء بالجمله راسليني
وجدان الامورة
ممكن اوفر لك لعبة زوجية جديدة