همسات قلوب
همسات قلوب
كنت اشوف اطباق رائعة جداً ينزلوها البنات وقلت وش هالإبداع من بنات حواء وبعد ما شفت الكتاب اكتشفت ان معظمها من الكتاب المذكور وانا احسبها اختراع ومنها حلى الرطب تحياتي
كنت اشوف اطباق رائعة جداً ينزلوها البنات وقلت وش هالإبداع من بنات حواء وبعد ما شفت الكتاب...
العكس صحيح..:)
تعيسه
تعيسه
انا وحده اتصفح عالم حواء من عام 2000
والله ثلاث ارباع الكتاب ماخوذه من عالم حواء
عندكم مثال.. حلويات بسر برحي كلها لاطشتها صاحبةة الكتاب واخرتها ماتحلل اللي يصور منه.. وانتي يا امل الجهيمي استأذنتي من عالم حواء يوم تاجرتي على قفاهم.. انا كتبت هالرد بس عشان اللي تقول ان ابداع بنات حواء مأخوذ من الكتاب والحقيقه ان العكس صحيح

طبعا ما فكرت اشتريه لان عندنا عالم حواء يكفي و يوفي بس تفرجت عليه من عند قريبتي
اغلى ناسي2
اغلى ناسي2
جزاكم الله خير لمروركم

تعيسه
انا كمان لاحظت انه في طبخات كثيره من عالم حواء بس الكتاب مرتبها
ووقت ماتكوني مزنوقه ولا جايين ضيوف على فجاءه تستعجلي وتدوري من الكتاب
واسعدني مرورك

جربت كمان عصير الفواكه العائمه ودجاج جلي جلي الهندي مره لذيذين
شمس شوشو
شمس شوشو
انا جربيت اكلات كثيرة يعني تقريبا ثلث الحلويات ودايم تضبط معاي وبعد جربت انواع من الرز والسلطات بسراحة كلمة روعه لهالكتاب قليلة ماشاءالله المقادير مزبوطه ومتوفرة ولا تجيب لك شي غريب والمقادير مزبوطه الله يجزاها خير ام عبدالعزيز نصيحة للي ما تعرف تطبخ تشتري الكتاب وبتبيض وجهها قدام الناس وقدام زوجها وأهلها وعلى فكرة كثير من اكلاتها اتذكرها قبل لاتسوي كتابها ومجربتها انا لانها مجمعتها من مواقع في النت من ضمنها عالم حواء
انا جربيت اكلات كثيرة يعني تقريبا ثلث الحلويات ودايم تضبط معاي وبعد جربت انواع من الرز والسلطات...
اختي سوت السينابون الكذاب عجيب الكل سألها عنه علشان شذي آنا شريت الكتاب بس في الكويت الكتاب سعره أغلى من السعودية
(دموع الشموع)
(دموع الشموع)
اي والله كتاب روعه ومقاديره مضبوطه
سويت منه حلى الزبادي الشفاف وحلا تاوة
واشياء والله ماتحضرني اسماءهاالله يجزاهاخيرصاحبة
الكتاب