مكياجي وبودي شوب ووجوه سؤال محيرني

المكياج والعطور

السلام عليكم بنات كيف حالكم جميعا

انا من كم يوم رحت ذا بودي شوب وشفت عندهم عرض على عطر الكرز الياباني عبارة عن علبة فيها سائل استحمام وليفة وزبدة للجسم وعطر تواليت ب199 ريال وقال لي البياع انه عرض لمدة محدودة وشميت ريحة العطر وعجبتني اللي جربته تقول لي ايش رايها فيه حلو وهل يثبت والا لا وهل عطر التواليت ثابت زي البيرفيوم والا لا

اي ودخلت مكياجي برضو عندهم تخفيضات 75 % بس ايش رايكم في عطوراتهم حلوة والا لا اللي الفتوا انتبهي عطر صبايا العطر مع لوشن ب139 ومجموعة ثانية العطر مع لوشن وجل استحمام اغلى نسيت بكم وفيه عطر زي النرد عجبتني ريحته ايش رايكم فيه مااعرف اسمه بس عجبني والمحموعة تقريبا 159 شرايكم اشتريهم ولا لا اللي حاطة في بالي اني اشتريهم عطر الكرز الياباني من بودي شوب وعطر اللي زي النرد من مكياجي ايش رايكم فيهم وقلت بعد باخذ لي عطر بلاك اكس اس بس اللي شفته عند وجوه تواليت مو برفيوم ايش رايكم اخذه حلو والا رشحوا لي عطر ثاني وهل في محل ثاني غير وجوه يبيع عطور فرنسية بسعر اقل ونفس الجودة مع العلم انا من الاحساء و جزاكم الله خير
23
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عصير ليمون بارد
رفففففففففففع
مظاهره نسائيه
up

بس بودي شوب لاتفوتينه اخذيه وانتي مغمضه
tutahlazizah
tutahlazizah
عطر صبايا رائع
أشتقت لكلمة ماما
رايف
without hope
without hope
عطر الكرز انا جربته مررررررررررره حلوه
ومن مكياجي في عطر اسود ناسيه اسمه عليه عرض علبة فيها ماسكارا وكحل وباقي أشياءكمان بس العطر حلووووو لايتفوت مع العرض
توكلي على الله وخذيهم
تحياتيـ القلبيهـ لكـ