زوجي قال لي روحي المستشفى افحصي سبب تأخر الحمل

الحمل والإنجاب

يا بنات شو أسوي مع زوجي لي شهرين او ثلاثة بس من وقفت حبوب منع الحمل ويقول لي تأخرتي روحي افحصي ؟؟؟؟؟ عجزت اقوله اصبر انا بادية وظيفة جديدة وهو مستعجل وعمر بنتي سنة وشهرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والحل يعني والحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جولي2008
جولي2008
فهميه ان بنتك صغيره وانه لو حملتي الحين بتتلهين عنها وتهمليها
أمووووولة
أمووووولة
حبوب منع الحمل سمعت إنها تمنع الحمل بعد أخذها ممكن تحميك لمدة ست شهور أو أكثر أو أقل
وبعدين بنتك توها صغيرة ليه مستعجلين .
والله يكتب لك اللي فيه الخير ويرزقك الذرية الصالحة إن شاء الله. :27:
بسومة الامورة
جولي ........

ياريت لو يتفهم .... يعني تخيلي حملت الحين وبنتي للحين بعدها تصحى بالليل تصيح مرات ... يعني اذا متوحمة ما بقدر اقوم لها ابدا ..........

أموووووووولة ....

انا مو مستعجلة هو اللي يسابق الزمن خخخخخخخخخخخ انا بالعكس الحين ما ابي على الاقل لحد ما ارتاح شوي في الوظيفة الجديدة وعشان اذا حملت ان شاء الله ووولدت اخذ راتب اجازة الوضع كامل ..... .... الحبوب اللي استخدمتها حق الرضاعة ووقفتها من 3 شهور بس الدورة تلخبطت لما وقفتها لحد ما تنتظم يبيلها نفس الفترة اللي اخذتها وانتظمت يوم بديت استخدم الادوية .... والله المستعان
Al-Farasha
Al-Farasha
روحي فحصي عشان يسكت و اصلا الحبوب تعطي مناعه
بسومة الامورة
هلا بالفراشة ......

والله تصدقين من كثر استعجاله سويتها اول ما تزوجت بعد الزواج بأربع شهور رحت اسوي موعد وتحدد لي موعد بعد 3 اسابيع وماجتني الدورة ورحت الموعد حامل .........

سميرة81 .....

يا حبيبتي والله انا صابرة هو اللي مستعجل انا قلت له ننتظر 6 شهور على الاقل بعد توقف الادوية وهذاك الوقت بيكون كل شي تمام الدورة انتظمت والبنت كبرت شوي وانا استقريت بالوظيفة الجديدة ....

مشكورات حبيباتي ...