FJ

FJ @fj

محررة

محتاره ساعدونى الي عنده طفل خمس سنوات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى من المشرفات عدم نقل موضوعي لان اكثر العضوات في هذا القسم
انا عندي بنت عمرها خمس سنوات وشهر
راح اعطيكم نبذه مختصرها عنها هي متاخره في النطق والكلام يعنى ماتكون جمله كامله بس يادوب كلمتن او ثلاث تطلب الاكل لما تكون جيعانه مثل رز دجاج بيض عصير بسكوت بطاطس تعرف اسماء الفواكه تروح الحمام ماتلبس حفاظ الا وقت النوم انا البسها علشان ما تبلل وهى نايمه لسى باعودها تصحى وتروح الحمام تفهم الاوامر يعنى لما اقول لها جيبي منادل والا شيلي الالعاب هى شقيه مثل شقاوه الاطفال العادين بس ما تكسر يعنى تنطط فوق الكنب تشخبط على الجدران وديتها عند اخصائيه في الخبر تسوى لها اختبار ذكاء قالت لي بنتك عمرها العقلي عمر طفله عمرها سنتين دخليها مراكز ذوى الاحتيجات الخاصه وانا ابي ادخلها روضه والله محتاره ساعدونى الي طفلها عمره خمس سنوات تفيدنى عن تصرفات بنتى هل صحيح هي اقل من عمرها
راح اعلمكم الاختبار الي عملته لها
جابت مكعبات وقلت لها ركبها فوق بعض وركبتها
حطت مكعب تحت اكواب وبنتى تشوف وقالت لها وين المكعب وطلعته بنتى
جابت لها اشكال هندسيه تركبها على خشب وركبتها بنتى وعسكت الخشب وماعرفت بنتى تركب
جابت علبه شفافه فيها مكعبات وقالت لها افتحى العلبه واعطينى مكعب وفتحت بنتى واعطتها
اممم
حطت المعلمه قدام بنتى كرسي لعبه صغير ومقص وصحن لعبه وقالت اعطينى الى نجلس عليه ماعرفت بنتى جالسه تعطيها المقص ورجعت سالتها اعطينى الي ناكل فيه ماعرفت بنتى
جابت دفتر فيه صور كثير وكانت تسائل بنتى ايش هذا بعضها عرفتها بنتى وبعضها ما عرفتها
هذا هو الي قيمت بنتى ان عمرها العقلى سنتين
19
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جادل الدواسر
جادل الدواسر
الله يفرج هممك يارب
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
ما اعتقد اانه عمرها العقلي سنتين
الله يصلحها ويحفظها لك يارب
يمكن بنتك لخطبت بس مو معناه انه متاخره لا سمح الله
FJ
FJ
ما اعتقد اانه عمرها العقلي سنتين الله يصلحها ويحفظها لك يارب يمكن بنتك لخطبت بس مو معناه انه متاخره لا سمح الله
ما اعتقد اانه عمرها العقلي سنتين الله يصلحها ويحفظها لك يارب يمكن بنتك لخطبت بس مو معناه انه...
الله يسمع منك اتمنى الي عندهاطفل عمره خمس سنين تعلمنى كيف تصرفه معها
FJ
FJ
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اخذتها عند الاخصائيه علشانها متاخره في النطق والكلام
اتكلم معها دئما بس انا بطبعى هادئه ماحب اتكلم كثير
عندها اخت اصغر منها وهى اول طفله لي
تقضى نهارها باللعب بالالعاب او نطلع برى للالعاب مع الاطفال او نتفرج للتلفزيون على قناه براعم بس حاطه لها وقت معين ما تطول
الايباد ما اعطيها كثير
المهرره
المهرره
ابعديها عن التلفزيون وكلميها انتي وفهميها الكرسي لايش يمكن انتي ماتكلمين معها عشان كذا ماتعرف شي انا ولدي عمره 5 سنين وكان عبراعم واحسه مايفهم بسرعه وقطعته ودمجته مع عيال خواتي واكلمه عانه كبير واي سؤال اجاوبه صح والحين ذكي ويفهم يعني اعتقد السبب في تربيتنا بنتك مااعتقدعقلها سنتين جربي اللي قلته وشوفي تستوعب او لا اهم شي التلفزيون والاجهزه اقطعيها وانتي عوضيها عنها بجلستك معها سوالف لعب