رذاذ المطــر
رذاذ المطــر
الله يعينك اختي
دياري sa
دياري sa
استخيري
واسالي اهل الخبرة ومشايخ وناس مختصة بشؤن الاسرة
ونصيحة اللغي فكرة الطلاق خلاص20 سنة صعبة تتركينة وتراك منتب متخلية وضعك لانك معصبة
ادحري الشيطان وتوضي وصلي وتفاهمي مع زوجك
بذات ان عندة مشكال بالشغل ومع اخوتانة يعني يعصب عشان عندة سبب وبما ان الرجال مايحبون يبينون انهم محتاجين احد يهرجون معه يقومون يصارخون
افهمي يا اختي زوجك معصب عشان الظروف
وترى كل البيوت كيذا بس الطلاق مصيبة ماعمرة كان حل الا قليل
تعوذي من ابليس ولاتتطلقين وانتبهي لبناتك ترى البنات يحتاجونك وزوجك بعد العشرة ماتهون يا اختي
dinas mather
dinas mather
مشكورة أختي أم هشوم وtana2006 وزوجي قلبي والله يعطيكم العافية ويبعد عنكم الشر آمين // أختي عزة العربي والدي متوفي وعندي أخي عايش معاي بالبيت بس هو من النوع اللي يتجنب المشاكل وما يقدر يوقف معاي جدامه لأن مثل ما قلت ما يحب يطلع نفسه غلطان وأنا ما أشتغل ربة منزل وبناتي واحده عمرها 13 والثانية 9 سنين . طبعا البنات راح يظلوا معاي إن شاء الله وهذا برضاهم وهم اللي اختاروا بإرادتهم لأنهم عارفين عصبية أبوهم وطبعه الصعب . الله يعينك يا حبيبتي على بلواك وربنا يصبرك وأشكرك من قلبي على ردك وتجاوبك معاي. إلى أختي موهومة أشكرك وايد على ردك وربنا يبعد عنك كل شر مثل ما قلت عن زوجي هو فعلا عنده تراكمات من قبل كل واحد يغلط وما في أحد معصوم من الخطأ وهو بنظره إذا نسيت الملح بالطبخة مثلا تعتبر غلطة وإذا نسيت شي أييبه من الجمعية تعتبر غلطة ومن هالسوالف وهو من النوع اللي ما يقدر ينسى الخطأ ويظل يذكرني بالماضي مهما تغيرت ويظل يحاسبني عليه ومثل ما قلت عن أخوي هو ما يحب المشاكل وعلشان لا يزيدها يوقف معاه ضدي وبعدين يفهمني بيني وبينه لأن إذا قاله إنت غلطان راح يطلعله مليون شغلة عني وحجة ويطلعني بالآخر أنا الغلطانة من ساسي لراسي . مع إني بشهادة الجميع إني إنسانة مسالمة وأحبه وحنونه وانتبه على بناتي وما عندي طلبات مثل الحريم ولا آخد منه فلوس إلا لحاجة البنات وقنوعة لأبعد الحدود وصبوره عليه بشكل اللي أهله ما قدروا يصبروا عليه ويتحملوه والكل ومن أقرب الناس له يقولولي إنه حقود يشيل بقلبه وما ينسى . بصراحة وايد يقولولي إنه معموله عمل لأن بصراحة في واحده حاطة عينها عليه مع إنها متزوجة وعندها عيال وعلى فكره هو بعد شاكك بالموضوع . وأمس زارنا أخوه مع زوجته وقال إذا تبون تصالحوني معاها وخليتوها تيي والله لأطلقها الحين . قال ما عندها إما الطلاق أو نظل شذي بنفس البيت وكل واحد بصوب . مع إنه قالوله هذا مو كلام لازم تتفاهمون والإنسان بساعة غضب يقول أي شي ولازم تعطيها فرصة يا إما تطلقها . بس إنها تظل شذي لا معلقة ولا مطلقة ما يصير . طبعا ما عطاهم قرار ومو قادر يقول قراره وهما واثقين إنه معموله عمل ومعمي ما يشوف جدامة . ***** الله تقدرون تساعدوني بهالمشكلة وادعولي وأنا ما راح أنساكم بالدعاء إن شاء الله . مشكورة أختي رذاذ المطر على تجاوبك معاي وربنا يوفقك ويبعد عنك كل مكروه آمين .
dinas mather
dinas mather
مشكورة أختي السناعة كلها على ردك وربنا يبعدك عن كل شر يا رب . أختي دياري sa أشكرك على ردك و***** الله ربنا يقدم اللي فيه الخير بس إذا هو طلب الطلاق شنو بإيدي شنو الحل طبعا ما راح أقدر أفرض نفسي عليه واللي خلاني أصبر وأتحمل كل هالسنين لأني عارفة إنه عنده مشاكل وأنا من النوع اللي أعذر وما أشيل بقلبي الكلمة الحلوة تنسيني كل شي وطبعا كلامك صحيح العشرة ما تهون بس أنا حاولت الحين مع زوجة أخوه إني أصالحه بس رفض حتى إنه يشوفني . الله يقدم اللي فيه الخير . وربنا يوفقك يا رب ويبعد عنك المكروه .
حبيبة حبيبها99
مشكورة أختي السناعة كلها على ردك وربنا يبعدك عن كل شر يا رب . أختي دياري sa أشكرك على ردك و***** الله ربنا يقدم اللي فيه الخير بس إذا هو طلب الطلاق شنو بإيدي شنو الحل طبعا ما راح أقدر أفرض نفسي عليه واللي خلاني أصبر وأتحمل كل هالسنين لأني عارفة إنه عنده مشاكل وأنا من النوع اللي أعذر وما أشيل بقلبي الكلمة الحلوة تنسيني كل شي وطبعا كلامك صحيح العشرة ما تهون بس أنا حاولت الحين مع زوجة أخوه إني أصالحه بس رفض حتى إنه يشوفني . الله يقدم اللي فيه الخير . وربنا يوفقك يا رب ويبعد عنك المكروه .
مشكورة أختي السناعة كلها على ردك وربنا يبعدك عن كل شر يا رب . أختي دياري sa أشكرك على ردك و*****...
اختي حبيبتي (صدقيني) ان زوجك يحبك والدليل على كذا انه لسه قاعد في البيت واختار ان انت اللي تختارين وما طلقك
انا فهمت ان حياتكم فيها اختلاط رجال ونساء انتبهي هذا حرام
ثانيا ((((((((((((((((((( انتبهي تطلبين الطلاق ))))))))))))الشيطان يجري من ابن ادم مجرى الدم وككبرياء الرجل يدور انك انت اللي تراضية والله (( مثل الطفل )) لما يغلط ويزعل انت ادرى انسانه بزوجك يمكن فيه اسلوب ماقد تعاملتي معاة به حاولي تسلكينه واسرعي بالصلح لان هذا راح يأثر على نفسية بناتك
فيه طرق كثيرة انا اتخذتها مع زوجي في مثل حالات الزعل ممكن افيدك لوحابه بس انا تعبت من الكتابة لوحابه ارسليلي على الخاص لاني عادة ما ارجع لمشاركاتي 0