ورد999
ورد999
نفس المشكله عطونا حل
nice angle
nice angle
نفس كلام الاخت الركادة زينة
انا اقطع بصل طوال واحمسه لين يذبل بس واحط فلفل حار مقطع حلقات صغير (حسب الرغبة) واكون مقطعه الكبدة طوال بعد افضل شي
واقلبه شويات مع البصل مع اضافة بهارات وملح وبس وقدميه بصحون مع خبز حار من الخباز وشاهي بصبح يوم خميس او جمعه يمي << دخلت جو خخخخخخخخ بالعافية عليكم
*** انا مستحيل احط طماطم او اي شي ثاني غير اللي قلت لانه يغير الطعم للأسوأ
إشراقة ورد
إشراقة ورد
نفس كلام الاخت الركادة زينة انا اقطع بصل طوال واحمسه لين يذبل بس واحط فلفل حار مقطع حلقات صغير (حسب الرغبة) واكون مقطعه الكبدة طوال بعد افضل شي واقلبه شويات مع البصل مع اضافة بهارات وملح وبس وقدميه بصحون مع خبز حار من الخباز وشاهي بصبح يوم خميس او جمعه يمي &lt;&lt; دخلت جو خخخخخخخخ بالعافية عليكم *** انا مستحيل احط طماطم او اي شي ثاني غير اللي قلت لانه يغير الطعم للأسوأ
نفس كلام الاخت الركادة زينة انا اقطع بصل طوال واحمسه لين يذبل بس واحط فلفل حار مقطع حلقات صغير...
جزاك الله خير
يعني تكون نص استوى
ديم 511
ديم 511
خليها ع النارخمس دقايق أو أقل بعد بس لا تطووووووووول لان كل ماطوووولت كل ما قست
moonx15
moonx15
كبده الحاشي الي اعرفه ما تكون قااسيه تكون بس تقرمش واهي افضل انواع الكبده لان طعمها يم يم يمي
انا ما اطبخا بس اشوف امي تطبخها امي تكشن طماطم وبصل وفلفل واحيان بس تحط بصل وفلفل بعدها تقطع الكبده شرايح وتحط شوي زيت بمقلاه وتقلبها شووي بعد ما تستوي نصف استواء تحط عليها الكشنه المطبوخه وتقلبها بس دقايق و وتقطع كزبره خضراء وتحطها فووقها وما تطول طبخ يعني 5 دقايق يعني خذي لك وحده ذوقيها شوفي مستويه و لالا الي اعرفه كبده الحاشي ما تطول على النار فيه ناس يفضلونها نصف استواء نفس ابوي ولاني انا واخوني نفضلها مستويه فشوف امي تسويها مستويها وتقرمش ولينه مو قاسيه