ما ابي اكون ظالمه

الأسرة والمجتمع

السلام ليكم ورحمة الله وبركاتة
خواتي انا بحيره من امرى اكبر عيالي متزوج وعنده ولد وبنت واهو وزوجته مشاكلهم كثيره عند اهلها اكثر من عنده اول قالت ابي بيت لحالي وحط لها بيت واثثة واكل مالها تبي ولا اعرف وش تبي والان اهو عنده بعثة لامريكا 5 سنوات ورافضه الروحه معه تقول ليه اتغرب مع العلم قد سافرت فرنسا مع احد الاميرات وتغربت واهي بنت
حاولت معها لكن للاسف الفاظ الله يصلحها
اهو قال اخطبولي وانا ما ابي ولدى يلعبون به الحريم ومدرى محتااااااره شورو علي اهى ولا ادرى وش تفكر فيه حتى اقول لها لاتهجرين بيتك ما تسمع يجيبها وتاخذ لموزين ترجع لاهلها زواجهم لها الان 7 سنوات
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
وعليكم السﻻم ورحمة الله وبركاته

انا استوقفتني كلمتك يلعبون فيه الحريم..حبيبتي ولدك صار رجال والخيل من خياله وابوعيال يعني هو المفروض يقوم حياته ويتفاهم مع مرته

ليه مشيلك الحمل ..وبعدين غريبة من زوجته تتركه للغربة انتي متاكده مافي اسباب خاصة بينهم ماتدرين وانا اختك يمكن فيه شي خفي

وهو يتفاهم معها وينبهها انه ﻻسافر يبي يحصن نفسه ياتجي معه وﻻ ياخذ غيرها اذا اسبابها مو منطقية يمكن تخاف وقته
أم وحيدي
أم وحيدي
انا اشوفها هي ظلمت نفسها
انتي مالك علاقه ولا تعتبرين ظالمتها لو خطبتي لولدك
الرجال بيروح بعثه وبيشوف فتن هناك اكيد محتاج زوجه تكون معاه
حريم تخرب بيتها بايدها الحرمه تتبع لزوجها لو يروح للمريخ ما تبين فراق اهلك خليك عندهم لا تتزوجين اجل
حاولوا معاها واذا رفضت لا يروح ولدك لحاله وماتعتبرين ظالمه لا انتي ولا هو
المفاز
المفاز
ريحي دماغك حبيبتيه انتي خل ولدك
يروح لم زوجته ويقولها انو الواحد مايتحمل يقعد لحاله اسبوع بدون زوجته ويخاف ع نفسه من الحرام وترا إذا ماسمعتي اطق فوق راسك بوحدتن شقرا تشق الجبهة لووووول 
صدقيني تروح معه :")) 
احاسيس خيالية
احاسيس خيالية
احسن شي هو يقولها ويفهمها الوحدة لازم تكون مع زوجها وإذا رفضت خليه يلمح لها يأخذ الثانية
بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
خل هو يكلمها ويقول لها

لازم تروحين معاي

انتي ماظلمتيها هي تاركه بيتها من نفسها

الله يهديها