ليالي وايام
ليالي وايام
رفع
كراشة14
كراشة14
فووووووووووق
بنت أطيب إنسان
والله ياحبيبتي في مشغل ملاك بالجامعه في شارع عبد الله باخشب مرره روعه وفي مشغل لمسات عند مدارس الأقصى مره بعد مره حلووووهه
وفي مشغل بقويزه اسمه مودي سنتر<<جنب محمع المدارس اللي فيها على شارع جاك مرررررره رووووووعه انا جربته مريتين كنه مشاغل الشمال حتى ذوووووووووووووق بالتعامل

ادعيلي ربي يسر اللي ببالي يااااااااااااااااااارب
كراشة14
كراشة14
والله ياحبيبتي في مشغل ملاك بالجامعه في شارع عبد الله باخشب مرره روعه وفي مشغل لمسات عند مدارس الأقصى مره بعد مره حلووووهه وفي مشغل بقويزه اسمه مودي سنتر&lt;&lt;جنب محمع المدارس اللي فيها على شارع جاك مرررررره رووووووعه انا جربته مريتين كنه مشاغل الشمال حتى ذوووووووووووووق بالتعامل ادعيلي ربي يسر اللي ببالي يااااااااااااااااااارب
والله ياحبيبتي في مشغل ملاك بالجامعه في شارع عبد الله باخشب مرره روعه وفي مشغل لمسات عند مدارس...
مشكوره اختي والله يوفقك ويسرلك إلي بباله يارب
تعرفين طيب وكيف اسعارهم ومين تظبط المكياج عندهم والشعر ياريت ضروري عشان مأطب بوحده تخربني هههههه
كراشة14
كراشة14
والله ياحبيبتي في مشغل ملاك بالجامعه في شارع عبد الله باخشب مرره روعه وفي مشغل لمسات عند مدارس الأقصى مره بعد مره حلووووهه وفي مشغل بقويزه اسمه مودي سنتر&lt;&lt;جنب محمع المدارس اللي فيها على شارع جاك مرررررره رووووووعه انا جربته مريتين كنه مشاغل الشمال حتى ذوووووووووووووق بالتعامل ادعيلي ربي يسر اللي ببالي يااااااااااااااااااارب
والله ياحبيبتي في مشغل ملاك بالجامعه في شارع عبد الله باخشب مرره روعه وفي مشغل لمسات عند مدارس...
مشكوره اختي والله يوفقك ويسرلك إلي ببالك يارب
تعرفين طيب وكيف اسعارهم ومين تظبط المكياج عندهم والشعر ياريت ضروري عشان مأطب بوحده تخربني هههههه