هنــوووو عســل
وااااو يا بنات طلعت رووحي على ما عرفت انزل الصوره
المهم هذا هو الفستان بس اللون مش ابيض زي الصوره
بحاول اشوف صوره من الامام

اسمعو انا ما اعرف اغطي الصوره يالله عرفت انزلها
rere@rere
rere@rere
حبيبتي NeeNee صح لسانك بالظبط هذا هو لون الفستاان بس مدري ليش مش مستوعبه حكايه التاج الذهبي يمكن مع فستاني ما بيطلع لان موديله فرنسي طيب لو حطيت في التسريحه حبات لول بنفس اللي في الفستان وكمان الطرحه اخليها ساده والا اضيف عليها لول..... حبيبتي الله يسعدك لو عندك صور لنفس لون الفستان مع التسريحه ممكن تحطيلي وتسلمي
حبيبتي NeeNee صح لسانك بالظبط هذا هو لون الفستاان بس مدري ليش مش مستوعبه حكايه التاج الذهبي يمكن...
اختي انا كتبت رد بس ما اعرف اذا وصل اولا خذيها خبره مني بكالوريوس ازياء والله يتمم واخذ الماجستير فستان فرحي كان لون فستانك ترى جدا حلو والموديل حلو الابيض راحت موضته انا اتزوجت من 6شهور عليك بطرحه اطرافها اانتيل رفيع وتطريز ومن الوسط ساده او كريستالات صغيره جدا منثره او اكليل والبسيها بطريقه من الجنب عشان يظهر الفستان والبسي االماس والاحلى الولو واذا لبستيه لا تضعيه في شعرك ضعيه في المسكه والمكياج يكون عنابي على احمر او اذا تحبي الون الخربزي مع التركواز ان شاء الله افدتك ادعيلي دعوه من القلب ربنا يعطيني نونو
ملامح نجد
ملامح نجد
حلوة فكرة التغيير عن الابيض
والبيج روعه خصوصا مع مسكات الورد الفاتحة مثل الاصفر والقرمزي

الذهب والاكسسورات اعتقد البنات ما قصرو حمسونى على هاللون

لانه بيكون عملى وممكن تلبسية باى مناسبه ثانية
هنــوووو عســل
ملامح نجد تسلمي حبيبتي وصدق اقتنعت باللون اكثر لما شفت ردوود البنات في الموضوع الثاني اللي حطيته بالصور واقتراحاتهم روعه بالنسبه للطقم والطرحه
نورتي