دلعهم كلهم
دلعهم كلهم
ازيد على كلامهم ان الغسول المهبلي بيتادين يقتل الحيوانات المنويه وضروري روحي عند دايه او رخه لأن على حسب خبرتي انك معك نزول او يمكن يكون رحمك مرتفع او ملتوي خليها تشوفك وانتظري شهرين او ثلاثه اشهر اذا ماحملتي روحي للمستشفى وسوي التحاليل المطلوبه
تحليل ثالث يوم من الدوره
تحليل يوم 21 من الدوره
ويخذون لك اشعه الساوند للمبايض
واخر شيء اشعة الصبغة
الخوف من المجهول
اولا روحي سوي فحوصات وتحاليل بالمستشفى
وبعدين روحي لممرخه كويسه تمرخك لان واضح من كلامك ان عندك نزول بالرحم
وحاولي توقفين الغسول المهبلي لاني سمعت انه يؤخر الحمل وما هو كويس تستخدميه كل يوم
والله يعينك ويرزقك يارب
#تفيخه منفووخه #
الله يجززاكم خيرررر

والله يوووسع عليكم ويررزقكم مااتتمنوون وينوولكم اللي ببالكم ياارب

ويررزقني واياااكم باللذريه الطيبه الصاالحه ان كاان فيهاا خيرر لناا ياارب

ان شااء الله بررروح للدكتووره وبشوف وش تقول بعدين اشوف التمرريخ

لاحول ولا قووه الا بالله العلي العظيم
تمسكن تمكن
تمسكن تمكن
ياعمري انتي زي حالتي تصدقي اني داخله ابكتب موضوع عن هالمشكله ولقيت موضوعك المهم انا ابقولك قصتي حياتي جبيلك كاس شاهي مطوله تراي خخخ المهم انا تزوجت وجلست 9شهور وبعدين حملت طبيعي بعدما واحده وصتن احط مخده المهم وبعد فتره قصيره حملت بالثاني لاني مااكلت مانع المهم قلت ابرتاح عاد وش هلهبال المهم اجيك واكل مانع 3سنين من غباي طبعا وتركتهن وجلست 2 ماحملت المهم طول الموضوع شوي احسبه معطياتن مناعه ,,,واول شي قلت ابروح للمستشفى طبعا شافت التبويض والهرمونات وقالت مافي شي الحمد لله وعطون كلوميد وماصار حمل الحمد لله وبعدين,,,,,شكلك مليتي جيبي كاس شاهي ثاني خخخ وبعدين رحت لوحده عندنا بالقصيم معروفه اسمه ام فريح وكثير حملو بعد الله ثم هي واعرفهم بعد المهم قالتلي عندك سددونزول بالارحام وعطتن علاج 500ريال وقلت تجين الدوره الثانيه اول يوم عشان امرخك وب ماكتب الله اروح عاد انا ابرجع لدكتورتي واشوف وش تقول اذاعندي نزول ولا لا تصدقين الدوره له6ايام جايه والاهالحين مانزلت بس وسخ الله يكرمك وهذاي حطتن حيلي بالرشاد والزنجبيل وعساه تنزل بس ادري اخويت راسك خلاص ابضف وجهي والله يرزقنا الذريه الصالحه وكل محروم
صعبة المنال1234
رفع
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء