بنات الحقوني مو عارفه انام

الأمومة والطفل

مرحبا بنات 00000 والله اني خايفه على بنتي 0000اليوم له ثالث يوم معه سهال وديته لدكتور واعطاني مضادي حيوي وخافض للحراره وكمان وديته لدكتور ثاني واعطاني نفس الدوى علما ان عمره شهرين و23يوم الاسهال يجي الله يكرمكم اذا ارضعته او اعطيته كمون اويانسون على طول يصيبه اسهال 0000ابي مساعدتكم
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم أم أم....
أم أم أم....
يمكن دخلها برد دفيها زين حبيبتي
الله يحفظها لك يارب
راحت الأيام
راحت الأيام
اذا على قولك بعد اليانسون واليانسون خلاص لاتعطينها اياه اعطيها سوايل كثير مع الدواء واذا مانفع اعطيها مغلي حلبة مع شوية سكر خليه لما يبرد واعطيها بس لاتكثرين منه و
الله يشفيها ويعافيها لك
شموخ29
شموخ29
اليانسون والكمون تساعد على الاسهال ابتعدي عنه عوضيها بسوائل مثل الحليب اللي تستخدمه
والمفروض يعطونها مغذي يجيك بالصيدليه تاخذه نفس الرضاعه والله يشفيها
hmhm2007
hmhm2007
اختي صغيره مره على المضاد هو الي مسبب لها السهال ترى مع الينسون طبعا يعني المضاد بكلام كل الدكاتره مايعطى قبل ثلاثه شهور اقصى شي
بائعة المسك
بائعة المسك
ياقلبي عليك زيي انتي

شوفي انا اذا بنتي جاها امسك اعطيها يانسووون يلين بطنها وكانت توي طالعه من النفاس وصرت ارضعها صناعي فصار بطنها يمسك فاعطيها ينسون يجيها زي الاسهال مو مويه لا بس مو كل شوي لا مره او مرتين تسويها باليوم

اختي انتي بنتك شكلها داخلها برد يمكن مغيره لها بمكان بارد او مغيره لها والباب او الشبابيك مفتوحه
والبرد اذا دخل الطفل كحه واسهال

لذا جيبي زيت سمسم اصلي للجسم من المعصره او شوفي العطار قوليله ابي اصلي مو جاهزه
حطيه في صحن معدني
وحطي فيه بعد
جيبي نجر او هاون وحطي فيه نص ملعقه حلى حبة البركه زيها برضو حب كمون
دقيهم بالنجر زين وكبيهم على الزيت اللي بالصحن المعدني
وحطي مقدار ملعقه صغيرة شاهي بودرة زنجبيل
ودفيهم على النار او الدفايه
تدفيه بسس مو يطبخ انتبهي
ودهني جسم البنت كللللله فصخيها ورطغيها رطغ <<< اي اجعلها تغرق زيتن ههههههه
اهم شيء دافي الزيت مو بارد ولا حار حطي بالسره
ومواطي رجولها برضو ادهنيهم ولبسيها شراب
ولبسيها بجامه ثقيله اللي يجون قطيفه او مخمل ثقال
ولفيها بمهادها وغطيها ببطانيه عشان تعرق وغطي راسها بطاقيه عادي لو دهنتي راسها بس انا مادهن راسها
وشوفي من بكرا كم مره راح تتبرز تكرمين
اذا قل عدد برازها فان اللي فيها برد داخلها
واذا ماقل وهو عدد مرات اللي تتبرز فيه زي قبل يعني من المضاد لانه تراه يمشي البطن
وللعلم تقدرين تجيبين حليب للسهال بالصيدليه لانه خالي من الالكتوز لحد مايوقف سهالها وخلاص وقفي الحليب
وبرضو حطي لها بالحليب ماء زمزم وربي مجربته انا واسهال بنتي من المضاد يوقف الاسهال وهو مضاد
سبحان الله ماء زمزم لما شرب له انا نويته له فصار له

اليانسون ممتاز للمغص اذا بالطفل غازات يطردهم لانه هم يسببون المغص
ويهدي الطفل ويريح اعصابه ويخليه مسترخي
ويطرد البلغم بس تراه مو رضعه وحده عشان يطرد البلغم يمكن ثلاث مرات باليوم

وتري اسوي شيء يوم بنتي بالاشهر زيت السمسم اعطيها مقدار ملعقه صغيره وربي من تجربه
الحكه تروح مع زيت السمسم قالولي سويها وانا كنت خايفه وشربتها وقالولي راح يطلع البلغم مع البراز

الحمدلله بنتي عمرها سنه ونص وجتها الحين كحه وشربتها ملعقه صغيره زيت سمسم والحمدلله خفت قبل كانت تكح بالنوم ولا توقف مع انه معطينا الدكتور مضاد بس مافادها لكن سبحان الله فادها السمسم
دهنتها فيه مع الخلطه
لكن اشربها ملعقه صغيره زيت سمسم صافي

اذا في بنتك التهاب من الحفايض استخدمي زيت زيتون عليه واذا شديد حطي بعد ماتدهنينها زيت زيتون حطي نشا وربي من تجربه

الله يحميها لك يارب ويجعلها بصحه وبسلامه