ولع 2008

ولع 2008 @olaa_2008

عضوة فعالة

الدوخه والزغلله بعيني وعدم التوازن يارب رحمتك/ قديم

الصحة واللياقة

الدوخه وعدم الاتزان وزغلله بعيني يارب رحمتك

السلام عليكم سالفتي سالفه مع الدوخه الي كرهتني حياتي
اول شي جاني الم فضيع بأسفل الظهر استمر اشهر بعدها جاني غصه بحلقي صرت ماقدر اكل الامعي مويه واحيانا حتى المويه توقف بحلقي تأزمت نفسيتي منها وكل الفحوصات سليمه بالأخير رحت لعيادة المفرح والحمدالله قال القولون ملتهب وماثرعلى اعصاب المرئ وأعطاني علاج والحمدالله خفت الغصة بكثير لكن المصيبه صارتجيني دوخه موطبيعيه اول ماجتنيً كنت بعملي فجاه اشوف مثل اللمعه بعيني لحدمافقدت الوعيً وصارهبوط بالسكر الضغط فجاه وللعلم اناماعندي لا ضغط ولا سكر طلعت من الدوام وحللت طلع فقردم حاد ونقص بالحديد طبعا جلست سنه ونص جسمي مايستجيب للحديد كل تحليل ينقص اكثر بعدها رحت لشيخ ورقيت عنده والحمدالله رجع الحديدلوضعه الطبيعي لكن الدوخه وعدم التوازن والزغلله بعيوني نكدت عيشتيً مادري وش سببها خصوصا عندالانوار والشمس تجي بعيني فقاقيع ودوائر وغباشه بعيوني والفحوصات سليمه واحيانا رجفه بجسمي وتعرق شديدواختنق من اي مكان وضيقه بصدري وكتمه وعدم التوازن حتى وانا جالسه احس كاني جالسه ببحر إحساس غريب الام تتنقل بجميع الجسم ونسيان فضيع لدرجة صرت أفوت وأخاف من كل شي والم بمعدتي وغثيان مستمر وشهيتي مسدوده مره ووشيش بأذني لدرجه حتى عملي لي سنه ونصف ماني قادره اروح له لاني اذاركبت سياره اتعب دوران فضيع وغثيان واحس اني موانا وعملت رنين وطلعت سليمه وحتى مع الرقيه ماتحسنت الدوخه وألرجه برأسي اشتدت وكل يوم تزيد سوء ودخان على عيني يجي من فتره لفتره وصلت للجنون لدرجه ماقدر اجلس اكثر من 10دقايق ولو جلست اكون مضطربه جداً وحركتي كثيره وانا جالسه لحد ماطلع لغرفتي وانسدح وش الحل مع هالدوخه ابي ارجع لدوامي وارجع نفس اول للعلم متخليا دكتورمارحت له كل يقول نفسي ورحت لشعبي قالو تنسيم براسك ورحت اتاكدمن للصمعاني قال فيك تنسيم بس خفيف مايسوي كل هذا ووحده قلت فيك خواءبكل جسمك ومدري من اصدق لي 3سنوات على هالحال واناالحمدالله ماكان فيني شي والحين الم فضيع بمعدتي واذاجتني الدوخه لازم امسك راسي ومعدتي مع بعض عشان تخف وطبعا شربت السنامكي وماسوى لي اي شي واكلت حلتيت ونفس الشي ماحركت ساكن 
82
94K

هذا الموضوع مغلق.

honey11
honey11
الله يعافيك يا قلبي والله ما عندي علم ودي افيدك لكن اهم شي استمري على الرقيه
ولع 2008
ولع 2008
الله يجزاك بالجنه
golden eye
golden eye
ربنا يشفيك و يرفع عنك ،
ام نصار 7
ام نصار 7
لازم تستمرين على الرقية واحسن شئ انتي ترقين نفسك وترى بالبداية يزيد التعب عليك مع الرقية بعدين يخف تدريجيا بس لازم تتحملين ولاتنقطعين الله يكتبلك الشفاء والعافية
المقاتلة
المقاتلة
تعلقي بالله
والرقية سبب وبإذن الله تطيبين