كلكم متضاايقين من ازوااجكم ؟؟ انا أبوووووي قااااهرني !!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
.
.
كيفكم يابناات
اسأل الله في هذه الايااام الفضيله ان يعفو عني وعنكم ويتقبل صيامنا وقيامنا
وان يرزقنا من حيث لااا نحتسب

يا بناات انا دايما ادخل هالقسم
واقرا شكاوي البنات على ازواجهم
اسأل الله ان ييسر اموور الجميع
ويمتعهم بحيااه زوجيه سعيده
انا الحين الزواج مو همي لاني تزوجت وحاليا ع وشك انفصال
اسأل الله ان يكتب لي الخير حيث كان ولجميع بنات المسلمين
ياا بناات انا همي من ابوووووي مقهووره منه وادعي عليه ثم استغفر
ثم انجررررح وادعي عليه ثم استغفر ثم اتضاايق منه واقول الله لاا يسااااامحه لا دنيا ولا اخرره
ثم استغفررر :44::44:
يا بناات ابووي يوم جاء زووجي يخطبني طاااار فيه قلت له بفكرر قاال لا معك اسبووع بس وترا ما ضنتي يجيك غيره :44: الله يساامحه..
المهم وافقت بعد ضغوط من ابوي ومن اخوي حفل الزواج قلت بالاجاازه قاال زوجي لا بعد اسبوعين رفضت
قاال ابووي لاااا بعد اسبوعين مثل ماقال زوجك << ابووي كنه يقوول انا ماصدقت انه يجي لانه معرووف انه تااجر وله شخصيه ومهابه بالمجتمع << واللي اكتشفته بعد الزوااج ان كله مناااااااااظر حتى دينه استغفر الله ..
طيب انا حددت مهر قاام ابوي نقص منه عشررة الاااااااف قلت مابي احررج ابوووي خلاااص مشيها يابنت ..
الحين لما ما تفاهمت مع زووجي ابوووي تخلى عني ويتهررب مني مو رااضي يووقف معي واخوااني يوعدوني بالكلاام ولا اشووف شي والرجاال مطنش انا ما ابيه خلااص لااعت كبدي منه احس كل شي فيه مصطنع لا ضحكه ولادينه ولا علاقته بالنااس
يااااااااااااارب تعبت تعبت من جد..
والله اني يوم اشوف بنات حاطين بتوقيعهم دعوه لابوهم والا اللي اشتاقت لابوها الميت اقول ليت ابوي ميت واشتااق له ولا عااايش وحاارق دمي وقااهرني ..
كرهت الرجاال كلهم كرهت الجنس الاخر كله كلهم خداعين كلهم مافيهم خير لا اب ولا اخ ولا زووووج
نسيييييييييت اقوولكم ان ابوي عنده زوجه ثااانيه ومهتم فيها هي واولادها واحنا شايلنا من قاااائمته خير شر
تدرون ان مااالي خلقه ابد ولا افكر اعاااايده واذا جااء بالعيد ما رااح اطلع له قااااااهرني ياااناااس
عمركم شفتوا اب يقهر بنته لهالدرجه يااااااااااااني شاايله عليه :44:

اااااسفه اذا موضوعي ضاايق احد فيكم
بس حبيت افضفض لاني لولا ايماني بالله لانهررت من زمااااااان ..
كل من قرأت موضوعي ودعت لي بالفرج العاااجل اسأل الله وانا صاائمه ان يرزقها من حيث لا تحتسب وان يسعدها دنيا وااخره ....
140
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جود الجودي1
جود الجودي1
لاحول ولاقوة الا بالله .. الله يسخر لك ابوك واخوانك

بس مالك الا الصبر والمحاوله والدعاء لهم
هــنــوده2010
هــنــوده2010
الله يفرج همك ياوخيتي ويهدي ابوك والدنيا والله مافيها احد مرتاح
غجر
غجر
ما الومك ياقلبي مبين انك عايشه بقهر بس الاب عزوه مهما كان ... حاولي تتقربين منه ومن اخوانك وبيني لهم انك ماعاد تبين تعيشين معاه وتبين الانفصال .. طيب وين والدتك ليه ماوقفت معاك
الجووهرهـ
الجووهرهـ
الله يفرج عليك من أوسع أبوابه يارب
ام ااارااام
ام ااارااام
معليش يمكن انتي مقهوره من ابوك الله يسخر لك بس ابدا مايعطيك الحق تدعين عليه او تتكلمين عنه حرااام