أم أسوووومة
أم أسوووومة
لا إله إلا الله
سلطونة.
سلطونة.
لا إله إلا الله
تحت زخات المطر
حتي زوجي ما يحب الرز الناشف يقول الطبخ هو نفس الطعم ماسخ واحياناا يقول الاكل فية طعم حلا يمكن من البهارات ؟؟ ما ادري ايش اسوي والله تعبت نفسيتي جواك الله خير بهاراتي حب كامل انا اطحمهااا اذا احتجتهاا ابغي الاكل يجي طعم ومع ذالك مالة طعم طعم اللحم والدجاج ما يجي فى الرز يعمي الرز يجي كانك سالقة بماء جزام الله خير اقلل الماء وكل شئ سويته بس طعم الرز كانك سالقة بماء بدون لحم جزاك الله خير ويم القاهاا وش تتكون منه البهارات الحايلية الله يجزام خير الله يجوك خير:26:
حتي زوجي ما يحب الرز الناشف يقول الطبخ هو نفس الطعم ماسخ واحياناا يقول الاكل فية طعم حلا...
ابدائي بذكر الله ولاتستعجلي في الطبخ اذا بتحطي مويه لازم تكون حااااااااااره من الغلايه ويمكن انك تكثري مويه ع الدجاج او اللحم عشان كذا يجي طعم الرز ماصخ وبرضوه اذا جيتي تصلحين الرز اغسليه بمويه وبعدها نقعيه نصف ساعه واطبخيه عادي احس انك توك مبتدئه ف الطبخ الله يوفقك اي سؤال انا حاضره من عنوووووووووووووووووني
سلطونة.
سلطونة.
ابدائي بذكر الله ولاتستعجلي في الطبخ اذا بتحطي مويه لازم تكون حااااااااااره من الغلايه ويمكن انك تكثري مويه ع الدجاج او اللحم عشان كذا يجي طعم الرز ماصخ وبرضوه اذا جيتي تصلحين الرز اغسليه بمويه وبعدها نقعيه نصف ساعه واطبخيه عادي احس انك توك مبتدئه ف الطبخ الله يوفقك اي سؤال انا حاضره من عنوووووووووووووووووني
ابدائي بذكر الله ولاتستعجلي في الطبخ اذا بتحطي مويه لازم تكون حااااااااااره من الغلايه ويمكن انك...
تسلم عنونك ياااعسل

والله ماني مبتداءة بس رجلي جابلي الجنااان يبغي الرز مسبك وله طعم

يعمي ما يبغي زي رز المطااعم يقول كانهم سالقينه بماء

تعبت وانااا احااول اذا تسبك انحرق
والله اني جاتني ضيقة من الطبخ