بنات اللإمارات بسرررررررررررررعة دخلوا

الحمل والإنجاب

خواتي بنات الأمارات

مين منكم تعرف دكتورة نسائية شاطرة في أبوظبي

لاني انا رحت لأربع طبيبات كل وحدة تقول شي

الأولى في أبوظبي تقول فيه كيس كبير على المبيض و لازم عملية

الثانية أسما قرقاش في دبي تقول مل في كيس بس فيه شى مو واضح تعالي بعد الدورة

الثالثة تقول فيه أثنين صغار بس مش مشكلة

الرابعة تقول مبروك ما فيه شي

و الله احترت مين اصدق

Please ساعدوني القى و حدة شاطرة في أبو ظبي

على فكرة أنا أحس ان الدورة تنزل قليلة وايد مو مثل الأول صح تيي كل شهر بس قلية و كأنها بس نقط و أظنها تنزل بس يوم واحد و اليوم الثاني خفيفة يعني ما بينذكر
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـنايـن
حـنايـن
السموحة اختي ما اعرف دكتورة في ابوظبي .. بس انصحك انك تروحين لدكتورة في احد المستشفيات الحكومية وتتعالجين عندها وتشوفين شو تقول لك وتابع حالتك .. وما تلعوزين عمرج بين الدكاترة ..

واسمحي لي ..
أم الأمير
أم الأمير
هلا بأختي كليوباترا
لا تتوجسين وايد
وداري على عمرج وانشالله بتكونين بخير
أما بخصوص الدكتورة
اسمحيلي ما أعرف في أبوظبي
بس أحن في العين عندنا الدكتورة غزل ماهري وايد شاطرة
وبعد في دكتورة في منطقة البريمي اسمها الدكتورة نبيلة ما شالله عليها روعة
وآسف اني ما نفعتج وايد
بس انشالله بفيدج غيري
وانشالله تكونين بخير
وطمنينى على نفسج

ربي يحفظج

تحياتي أم الأمير
alamoora
alamoora
اختي كليوباترا ..... ما تشوفين شر ......وبا النسبه لدكتوره ... أعرف دكتوره بس في الشارجه اذا تقدرين تسيريلها ؟ اسمها أوراس وايد ممتازه
ومضة
ومضة
في ابوظبي صعبه لكن في دبي يوجد الكثير مثا الدكتوره نفيسه الصرفي في مستشى الزهراء و الدكتوره زينب و هي معروفهو لا خبره اما في الشارجه الكتوره اوراس و هي شاطره لكن عيادتها ما شاء الله دايمن زحمه فاذا انتي من الناس الي ما ايحبون الزحمه لا اتروحين
نجمة الراعي
نجمة الراعي
يا اختي انا اذكر مرة كنت في عيادة في دبي ودخلت وحدة وحالتها الله لا يراويج كانت خايفة ومرعوووبة وتريد تسوي سونار علشان قالتلها دكتورة ثانية ان فيها خلية سرطانية

وكنت اسمعها تبكي، والدكتورة في المجمع تحاول تنهديها وقالت خليني اشوووف واقولج، بعد محاولة يوم شافت الدكتور اتضح انة خلية زائدة يعني عيب خلقي من الولادة لا هو سرطان ولا يحزنون فطمتنها وقالت لا اتخافين لان حجمها وااايد صغير وما بتضر

انصحج إنج تروحيلها لانها فعلا ممتازة

والكل يروحلها من البوظبي وراس الخيمة والشارجة والعين.............................. هي اسمها الدتورة عفاف شعيب في مجمع الخليج الطبي