مشورتي للعاقلات إلي بتغلط لاتدخل موضوعي مو ناقصه / تم الرد + قديم

الأسرة والمجتمع

كيفكم بنات.....
سامحوني غثيتكم بمشاكلي بس أحب أستشيركم بعض البنات ردودهم تشرح صدري وتهدي بالي ولها أثر في نفسي فأكتب لكم أدور راحة البال......
المهم طبعاً لازال موالي مع زوجي وأمه خاصة تقريباً كبرت الموضوع وطلع ل خارج البيت وخيرت زوجي بحاجتين طلاق بكل هدوء مع كامل حقوقي وأولادي أو نعيش لحالنا ببيت من غير اي أحد من أهله جهزت شنطتي وعطيت زوجي فرصة خصوصاً بعد ماتطاولت امه علي وسبت اهلي وتربيتي عشان جبت لها سيرت بنتها مطلقة عايشة لحالها قلت لها خليها تجي تجلس معك تعتني فيك بدل جلستها لحالها طبعاً امه ماقصرت علي بالكلام حسبي الله عليها
المهم استشارتي منكم أم زوجي تبلتني انا وبناتي رغم بناتي أطفال تبلتنا في ديننا وأخلاقنا حتى أشكالنا عيبت علينا
ليش مادري أنهبلت لما طلبت بنتها تجي
الزبدة أنا ماسكة على بنتها علاقات وتطلب تعارف في الأستقرام وهي ماتدري اني أعرف حسابها بالدس طبعاً هذي البنت الظاهر ل أهلها مصلية قارئة متدينة والظاهر لي عكس تماماً
طبعاً يابنات انا سترت على ناس كثير أولهم زوجي لما لقيته يزني بالشغالة ومع ذلك صبرت بس أنقهرت من ام زوجي تطاولت على بناتي الأطفال وأبغ أوري زوجي محادثات أخته أنتقام من أمه طبعاً
وش رآيكم بنات لاحد يقولي أستري عليها من سنة وأنا ساترة بس مو تتطاول الأم علي عشان قلت تجي تجلس معك تخيلو من جاتني ماشافت بنتها وبنتها تبغ الفكة من أمها خلاص أنغثيت منها
حسبي الله عليهم
155
18K

هذا الموضوع مغلق.

رماديه7
رماديه7
استغفر الله العظيم ولا اله الا الله
aws2009
aws2009
الله يفرج همكم
متعة الانتقام ثواني
لكن عواقبها وخيمة
روح خواتها
روح خواتها
وش ذنب بنتها تنتقمين منها والله ثم والله إنها تبي تدور الدنيا عليك وماتظمنين إن بناتك بتنفضح وحده منهن راجعي نفسك والله أقولها خايفه عليك من عواقب هالفضيح
ريم ليش
ريم ليش
طيب اذا فضحتيها ايش تستفيدين اول من بيكره زوجك انتي قبل اخته
الجوهرة النعيم
الجوهرة النعيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..

يا اختي وانتي اساساً وش دخلك تقولين لها خلي بنتك تعيش معك !!

و بعدين اذا بنتها مطلقه معاها عيالها يحق لها سكن خاص فيهم...

انتبهي وحده اعرفها انتقمت مثلك بهالطريقه و لو تشوفين ووش سوت فيها ام زوجها و خواته..

احذري من شر اهل الزوج....

ناصحه لك...

انا الان تطلقت بسبب اخت زوجي الي قلبت حال زوجي لاسفل السافلين..

انتبهي ولا تحطين راسك براسهم