thepioneerm

thepioneerm @thepioneerm

محررة فضية

أريد قص شعري بحيث يكون مناسب لشكلي !!!

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال يا حلوات ؟

أتمنى إنكن تساعدوني في إختيار قصة شعر مناسبة لي ... حيث ان شعري الآن إلى وسط ظهري لكنه

ليس ناعما ... بل يحتاج إلى إستشوار وليس لدي الوقت الكافي ... هذا بالإضافة إلى أنني ضعيفة البنية

ونحيفة ... فأود قصة تبرز وجهي وتناسب نوعية شعري ...

ومن تعرف نوع لجل لا ينشف الشعر ( يبقيه رطبا ) فلتزودني باسمه

بانتظار فزعتكم بنات حواء
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوووووعه موووت
إنشاءالله الأخوات يفيدوكي ..................
زهور أوركيد
زهور أوركيد
upنريد موقع لقصات الشعر وتكون على حسب شكل الوجه
حوطيه حلوه
حوطيه حلوه
بالنسبه للجل حبيبتي

جربي تجعدينه بشوي من زيت الوز الحلو شوي لا تكثرين

بيطلع رووووووووعه و شكله كأنه مبلول

والقصه لا تقصين قصه فيها تدرجات قصيره لانها راح تعبك

ولا تقصرين الغره لان الحر جا الغره الطويله اريح

شوفي هذي القصه ناااااعمه
صبغ وردي
صبغ وردي
اختي انتي تقريبا نفس مواصفات شعري و بنيتي..

اللي يناسبنا يا اما شعر طوووووووويل جدا او قصير جدا.. للاسف الشعر المتوسط الطول يبين وجهنا اضعف و اصغر..

طبعا في حالتك الشعر الطويل استحالة... فنصيحتي قصي شعرج قصير بطول الراس كامل او لحد الرقبة فقط.. و قصي الشعر بشكل مقطع (طبعا يعتمد على نوعية شعرج اذا كثيف او خفيف: اذا كان كثيف فالقصة المقطعة راح تبين جنااااان على شعرج و لو خفيف قصيه مدرج بدون نقاش)..

جربي الغرة لانها تعطي جمال للوجه النحيف و انوووثة غير طبيعية.. اما بالنسبة للجل المناسب فانا توني بادية استخدمه لشعري و شفت انه افضل نوع جل لوريال wet look هذا يبين الشعر مبلول لمدة 12 ساعة و يخلي منظر الشعر شيء عجيببب...

اتمنى اني اكون افدتج لاني حسيت ان لنا نفس المواصفات.. و انا من اسبوعين بس قصيت شعري مقطع قصير لحد الرقبة و اول مرة في حياتي اقص غرة من جدام و بصراحة ندمت وااايد اني ما جربت الغرة على وجهي من زمان.. طالعة جنان و مغيرة وجهي و الكل عباله انه وزني زااايد!!! شفتي تأثير القصة شنو ممكن يسوي في شكل الوجه؟؟؟

و موفقة اختي...
thepioneerm
thepioneerm
اختي انتي تقريبا نفس مواصفات شعري و بنيتي.. اللي يناسبنا يا اما شعر طوووووووويل جدا او قصير جدا.. للاسف الشعر المتوسط الطول يبين وجهنا اضعف و اصغر.. طبعا في حالتك الشعر الطويل استحالة... فنصيحتي قصي شعرج قصير بطول الراس كامل او لحد الرقبة فقط.. و قصي الشعر بشكل مقطع (طبعا يعتمد على نوعية شعرج اذا كثيف او خفيف: اذا كان كثيف فالقصة المقطعة راح تبين جنااااان على شعرج و لو خفيف قصيه مدرج بدون نقاش).. جربي الغرة لانها تعطي جمال للوجه النحيف و انوووثة غير طبيعية.. اما بالنسبة للجل المناسب فانا توني بادية استخدمه لشعري و شفت انه افضل نوع جل لوريال wet look هذا يبين الشعر مبلول لمدة 12 ساعة و يخلي منظر الشعر شيء عجيببب... اتمنى اني اكون افدتج لاني حسيت ان لنا نفس المواصفات.. و انا من اسبوعين بس قصيت شعري مقطع قصير لحد الرقبة و اول مرة في حياتي اقص غرة من جدام و بصراحة ندمت وااايد اني ما جربت الغرة على وجهي من زمان.. طالعة جنان و مغيرة وجهي و الكل عباله انه وزني زااايد!!! شفتي تأثير القصة شنو ممكن يسوي في شكل الوجه؟؟؟ و موفقة اختي...
اختي انتي تقريبا نفس مواصفات شعري و بنيتي.. اللي يناسبنا يا اما شعر طوووووووويل جدا او قصير...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي :

حوطيه حلوه

زهور أوركيد

دلوووووعه موووت

أم جاورس

مرة مشكوووووووورة

وبصراحة أعجبني تجاوبكن وهذا غير مستغرب عنكن

بآخذ بنصيحتكن والله يسعدكن ويحقق لكن كل أمانيكن

تحياتي
:26: :26: :26: