فاقده ابوهـا
فاقده ابوهـا
هلا فيك اختي انا صار لي نفس اعراضك الشهر اللي راح وتاخرة الدوره وحللت 3 مرات ومافيه حمل وبعد ماتاخرت شهر كامل جتني اتوقع الكلوميد السبب
انتي اخذتي ابره تفجيريه؟
أمل روحي
أمل روحي
هلا فيك اختي انا صار لي نفس اعراضك الشهر اللي راح وتاخرة الدوره وحللت 3 مرات ومافيه حمل وبعد ماتاخرت شهر كامل جتني اتوقع الكلوميد السبب انتي اخذتي ابره تفجيريه؟
هلا فيك اختي انا صار لي نفس اعراضك الشهر اللي راح وتاخرة الدوره وحللت 3 مرات ومافيه حمل وبعد...
لا حبيبتي ما اخذت ابره بس حبوب اخذتهم من ثاني يوم الدوره مرتين لمدة خمس ايام والحين باقي اسبوع على دورتي الله يستر وانا اعاني من هاذي الآلام من اسبوعين:(
فاقده ابوهـا
فاقده ابوهـا
حللي منزلي اللي بعشره ريال احسن لك اذا صار حمل بيبين على طول مكتوب عليه بعدالجماع باسبوع يبين وطمنينى عليك
اخر موضه
اخر موضه
انا زمان جربت الكلوميد وعملي الالام رهيبه لاني كنت طبيعيه ومو محتاجه اخده بس تعرفي الدكتاتره على طول يكتبوه كانه حلاوة

بصراحه المه شديد لانه ينفخ المبيض اذا كنتي طبيعيه وغير محتاجه له هو للي عندها ضعف يعني مو اي وحده ينفعها

لمن تجيكي الدورة وقفيه ولا تاخديه تاني لانك طبيعيه ونصيحتي روحي لدايه تعملك كاسات الهواء تعدل الرحم ويصير حمل وكمان تعطيكي اشياء طبيعيه تشربيها تساعد وما تضر مثل الكلوميد (لانه اذا الرحم مايل ما يصير حمل ابدا والاطباء ما يعرفوا في ميل الرحم بس الدايات)

وبعدين اكثري من الاستغفار طوال الوقت والله مجررررررررررررربه ما تكملي شهر الا وانتي حامل باذن الله
أمل روحي
أمل روحي
تسلمولي على الردود حبيباتي

مادام كل شي فيني طبيعي ماراح اخذ كلوميد مره ثانيه :(