لاتشترون هذين الكتابين (نصيحة)

الملتقى العام

نصيحة اخوية من اخت لكم في الله عن تجربة

لاتشترون كتابين اخذوا سمعة اكبر من اللازم وهما كتاب قديم اسمه (رجال من المريخ ونساء من الزهرة )وكتاب جديد عنوانه ( السر ) ثمنهما غال ومسوين لهما دعاية اكبر من حجمهما
الخص لكم الكتابين :

كتاب رجال من المريخ : يتحدث عن وجود فوارق جوهرية بين تركيبة الرجل والمرأة كان يمكن كتابة هذه الفوار ق في صفحة بس المؤلف يعيد ويزيد ويعرض نفس الفوارق ولكن يغير في الاسلوب حتى يحصل على كتاب واصبحت هذه الفوارق معروفة واللي ماتعرفها تفتح النت عليها وتجدها في اكثر من موقع وهي مفيدة للتعامل مع الزوج والصبر على بعض العادات التي تتنافى مع تركيبة حواء

الكتاب الثاني ( السر )مساكين فرحانين انهم اكتشفوه ورسولنا اخبرنا فيه قبل الف واربعمائة سنة وهو ملخص لحديث تفاءلوا بالخير تجدوه وديننا حثنا على التفاؤل ونبذ التشاؤم وحثنا على التوكل التام وان نحسن الظن بالله والاخرين
ولكن فلسفتهم ان هناك قانون اسمه قانون الجذب وهو انك تستطيع جذب الاحداث الجميلة والسعادة وان تحقق امنياتك اذا كانت افكارك ايجابية وتفاؤلية
وان تغير اسلوبك في التفكير فبدلا من ان تقولي لا اريد ان احضر متأخرة قولي اريد ان احضر مبكرة
اذا اصبحت وانت متأكد بأنك ستقضي يوم سعيد فسيكون يومك سعيد وهكذا
ويتكرر نفس المفهوم في الكتاب كله بتغيير الاسلوب فقط ................
بعض افكار الكتاب تتعارض مع ايماننا بالقضاء والقدر ..................

خلاصة الكتاب (المتفائل والمتشائم كل يجد مايتوقعه )
ا
الزبدة وفروا فلوسكم ترى الرز غالي
48
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moodi1383
moodi1383
انا قرأت الكتاب رجال من المريخ ونساء من الزهره بالعكس ماشوف فيه شي يستدعي هالتحامل منك كله بالعكس يخليك تعرفين طبيعة الرجل اكثر وتعذرينه في كثير من المواقف اللي تحصل بينك وبينه وهو نفس الشئ هدى هدىشوي اختي
مـ ح ـبة الـ ع ـدل
انا ما اتحامل عليه لكن على اسلوب التكرار والاستغلال وخلاصة هالكتب موجودة في النت يعني كتاب السر لما شفت دعايته فكرت اني اشتريه بس اجلت الفكرة واستعرته من بنت عمي وقريته مافيه شئ جديد يمكن جديد عندهم 0( اعرف امشي ماني صغيرة انا متقاعدة )
@MoOnY@
@MoOnY@
جزاج الله خير على التنبيه لاني كنت ناوية اشتري كتاب نفر من مريخ نفر تاني من زهرة واجد شكريا
مـ ح ـبة الـ ع ـدل
للرفع للتحذير مرة اخرى لايلعبون عليكم بكتبهم المفلسة بعد كتاب لاتحزن للقرني مانحتاج اي كتاب غربي اقصد في علم النفس
السيدة انا
السيدة انا
للرفع