اسمن خلاااااال شهر

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
اخواتي الغاليات
الي كانت نحيفه وسمنت وش استخدمت ابغا اسمن خلااااااااااال شهر فقط
ابغا نظام في الاكل
يعني الفطور وغداء وعشاء
ابغا بالتفصيل
ارجووووووكم لاتطنشون
الي تعرف تساعدني
وجزاكم الله خير
28
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم ليش
ريم ليش
هههههههههه توي كاتبه موضوع ابي انحف ابي حبوب تسد شهيه تعبت مغير امشي واكل سمنت مرا مرا وانتي تبين تسمنين اعطيك شهيتي وهاتي شهيتك😂😂😂😩
ام الهمام الهمام
هههههههههه توي كاتبه موضوع ابي انحف ابي حبوب تسد شهيه تعبت مغير امشي واكل سمنت مرا مرا وانتي تبين تسمنين اعطيك شهيتي وهاتي شهيتك😂😂😂😩
هههههههههه توي كاتبه موضوع ابي انحف ابي حبوب تسد شهيه تعبت مغير امشي واكل سمنت مرا مرا وانتي تبين...
ماشاء الله
😅😅😅😅😅😅
ام الهمام الهمام
استغفر الله واتوب اليه

يعني مافي ولا وحده كانت نحيفه وسمنت

😦😦😦😦😦
عين جارية
عين جارية
استغفر الله واتوب اليه يعني مافي ولا وحده كانت نحيفه وسمنت 😦😦😦😦😦
استغفر الله واتوب اليه يعني مافي ولا وحده كانت نحيفه وسمنت 😦😦😦😦😦
انا انا ههههههه
عين جارية
عين جارية
انا سلمك الله وزني 58 وطولي 160 وابي ازيد ثلاثة اربعه كيلو فقط وجسمي صعب صععععب يزيد صعب جدا لو اكل طول الوقت مايزيد ولاينقص ثااابت من سنوات سبحان الله احس بقهر والله المهم صرت ابحث من هنا وهنا وجربت اشياء سمنتني بعدين نحفت خلال كم اسبوع يعني مافادتني الحين استمريت على علاجين فيتامينات هي ماتضر خميرة البيرة وزيت كبد اسماك القد
اخذ بعد الغدا حبة زيت سمك القد وحبة خميرة وبعد العشا حبة خميرة ولي الحين شهر زدت فيه كيلوين يعني يعتبر انجاز عظيم لي ! وواضح علي الزيادة في ملابسي لان القياس تغير

ذاكرتي تحسنت هالشي لاحظته، بشرتي نعمت وصفت، اظافري صارت قوية وشعري وقف تساقطه، شهيتي صارت مفتوحة ع الآخر مب مثل اول اشرب يوميا كاسين حليب فريش وكوكيز شوفان والغدا والعشا وتمر والاكل العادي الصحي بدون مقالي ولا دهون يعني اكلي طبيعي وعادي ماركزت الا على الخميرة وزيت السمك .. وللان مستمرة والزيادة مستمرة لكن ببطء وهذا افضل.. الوزن يستقر والبشرة ما يصير لها تشققات، برضو خذيت ينسون مطحون عشان اكبر صدري ملعقة يوميا مع كاس حليب والحمدلله كبر وتركت الينسون والنتيجة رائعة ادعي لابوي وامي بالشفاء وتيسير امورهم الله يحقق لك مبتغاك يارب