فديتني الحلوة انا
ودي اشوف رد الاخت فاقدة غاليها بالموضوع والله يتمم عليكم كلكم النحف بالصحة والعافيه يارب
ام رائف 22
ام رائف 22
خل التفاح مررره حلو لتنحيف لتجربه شخصيه بس انا وقفته لانه يقولون خطيرر مدري اذا صحيح او لا ياليت اعرف ابي ارجع عليه لانه مررررررررررررررررررررررررره روعه
ام الشيماء الغالية
خل التفاح مررره حلو لتنحيف لتجربه شخصيه بس انا وقفته لانه يقولون خطيرر مدري اذا صحيح او لا ياليت اعرف ابي ارجع عليه لانه مررررررررررررررررررررررررره روعه
خل التفاح مررره حلو لتنحيف لتجربه شخصيه بس انا وقفته لانه يقولون خطيرر مدري...
كنتي تشربيه ولا تدهنيه

وشكرا لصاحبة الموضوع
nooon_7
nooon_7
اتوقع خل التفاح مع مويه هو افضل شي
بس انا سمعت انه ينشرب قبل الاكل مو بعدهـ !!
عذووقـ?َ الـوٍوٍرد
بصرآحه لي فتره طويله وأنا أسوي رجيم ومستمره الى الان وشكلي راح استمر العمر كله لان وزني قابل للسمنه

استفدت من شرب الماء بكثرة .. نزل وزني كثير

وايضا استفدت من عصير الاناناس للمعلوميه فصيلة دمي o+

والمشي يوميا او اربع مرات بالاسبوع لمدة 45 دقيقه او نصف ساعه علىا الاقل

بالنسبه لآكلي عالريق النسكافيه وشرب السوائل ينحف مهما كان نوع السوائل عصير نسكافيه كابتشينو اي نوع من السوائل مع سكر قليل

وغداي دجاج او لحم او بيض أو سمك مع السلطه تبوله اي اي نوع ثاني بس الحين حامت كبدي من البروتينات

العشاء نادرا اتعشىا في حاله وحده اذا ماتغديت تعشيت بدري نفس نوع الغدى

طبعا كل الاعشاب اللي جربتها مافادتني ابدا وجميع الاجهزه تجيب الملل اهم شي المشي في الهواء الطلق

طبعا بعد ماوصل للوزن المثالي راح ادخل نادي واشد جسمي ماعندي مشكله لو اقعد بالنادي من ست اشهر الى سنه في سبيل رشاقتي ^_^

حاليا غيرت من البروتينات وحولت عالنشويات
اتغدى واتعشىا حبة صاولي مره مع بيض ومره جبن وعسل ومره شكشكوه ومره بيض مسلوق ومره مرتديلا تنويع مطلوب مع سفن آب
لان حامت كبدي من اللحوم لمدة اسبوع وبرجع للنظام الاول ,, الله يعين ويصلنا للوزن المطلوب ويكفينا شر السمنه

على فكره تتغير النفسيه مع تغيير الوزن ولاحظت الشي هذا فيني الحمدلله ياربي صح ماوصلت للشكل النهائي بس على الاقل احسن من أول شكلي ,,
يلا باي