مهاكو

مهاكو @mhako

عضوة فعالة

حلو مشكلت بنتي الصغيره الله يجزاكم خير ويجعله في ميزان حسناتكم

العناية بالشعر

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير ويارب يبلغنا رمضان على خير

انا راح اكتب لكم مشكلت بنتي مع شعرها بنتي عمرها 2ونص

لما اولدت كان شعرعا ناعم دهني وشعره خفيفه انا كنت اقص لها اطراف شعرها لما يطول المهم كملت 8 شهور وديتها مشغل وقصته لها الكوافيره واستخدمت لها زيت البردقوش من هنا صار لتغير لشعر بنتي صار كثيف مره وصارخشن مرررررررره مثل شعر الافارقه وصاااااااار كدش وشديد الجفاف حتى لما اسبحها ما تبان المويه في شعرها ولما ازيته كمان ماينفع وجربت معها الفشكول وخلطات الزبادي والموينيز والسدر بس ما نفع شي ولي يقهر متقصف معدوم مرررره كانه محروق وانا قلبي يحترق عليها لما تلعب بشعر خواتها
وتقول هلووو يعني حلو
انا تكلمت كثير بس حبيت اوضح لكم مشكلت بنتي
حابه اخذ ريكم في كم شغله
1اقص كل الشعر المتغصف
2احلق شعرها على الصفر وهذي مغامره صعبه علي وعليها

عندي بنتين غيرها الكبيره مثل شعري كثيف كيرلي يحتاج استشوار
الصغيره كتيف ناعم جدا لاقوت الابلله الله لايغير عليها يارب

ارجوكم سااااااااااااعوني :44:بنتي حلوه بس شعرها مخرب عليها وكل من شافها قعد يتحسر عليها وما يسموه غير كدوش
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في منتهى الرقه 2
قصي الاطراف كل فتره وزيتيه دايم لأن لوحلقتيه راح تحزن مسكينه ودايم لميه علشان يطول
عناقيد الفضة
عناقيد الفضة
والله انها نففففس قصة اختي والحين اختي عمرها 23ومع ذلك جعد وقويي واول كان شعرها زي الفلبينيين
~<روووز>~
~<روووز>~
بقووولكم الجدول اللي راح نمشي عليه
راح نبدأ من السبت الجاي إن شاء الله

السبت / خلطة سمن شوكة ووملعقة
الاحد/ راحة
الاثنين/ماسك العسل والزبادي
الثلاثاء/راحة
الاربعاء/خلطة سمن شوكة وملعقة
الخميس/راحة
الجمعة/خلطة سمن شوكة وملعقة

وبكذا نكووووون استخدمنا الخلطة 3مرات بالاسبوع

تعاااااالوا التجمع الل بتووووقيعي واكتبوا يومياتكم
انسه منشن وبس
انسه منشن وبس
خلاص مالك الا زيت عافيه ذره شعرها احترق من قوة الزيوت والخلطات
وعطيها فيتامين سفن سير اظن اسمه كذا بزيت بكبد الحوت ان شاء الله ما يجي عيد الاضحى الا وشعرها غير
غيري لها الشانبو خليه طبي للاطفال مثل سيباميد وخففيه بالماي يوم تغسلين لها شعرها
ابعدي عن الخلطات شعرها مايتحمل
مهاكو
مهاكو
خلاص مالك الا زيت عافيه ذره شعرها احترق من قوة الزيوت والخلطات وعطيها فيتامين سفن سير اظن اسمه كذا بزيت بكبد الحوت ان شاء الله ما يجي عيد الاضحى الا وشعرها غير غيري لها الشانبو خليه طبي للاطفال مثل سيباميد وخففيه بالماي يوم تغسلين لها شعرها ابعدي عن الخلطات شعرها مايتحمل
خلاص مالك الا زيت عافيه ذره شعرها احترق من قوة الزيوت والخلطات وعطيها فيتامين سفن سير اظن اسمه...
الله يجزاكم خير يارب ويحقق لكم كل ما تطمحون له يارب

بنسبه لخلطه سمن شوكه وملعقه جربته و ماكان في تحسن ملحوض وجربت لها خلطه الزبادي بصراحه روعه

ودي اجرب لها حنه ام الياس وش ريكم فيها

طيب لي ماعندها حل ارفعو الموضوع الله يرفع قدركم