المدلعه رباب
المدلعه رباب
موفقه فى بيعه
أطياف المدينه
الله يوفقك
وردة بستان
وردة بستان
الله يوفقك
الله يوفقك
نسيت اذكر السعر بابيعه 8000 والسعر قابل للتفاوض للجادين ، وترى والله براااعيكم بالسعررر :27:

تميميه : ب9000.. ياهلا

الهمه ب 8000 وقابل للتفاوض .. الصورة الاولى فيها قطعتين والثالثه هذه .. شكرا للتنبيه

وردة بستان
وردة بستان
مصرقعه :: ب8000 وقابل للتفاوض للجادين

**
ام شعاع :: ب8000 وقابل للتفاوض للجادين .. من الدمام

كل الاسامي :: ب8000 وقابل للجادين ..انا حاطه للخاص للتعامل ونسيت احط السعر .. اسفييييين

اهلا اهلا :: نزلت القطعه الثالثه بالرد السابق :: وشكرا للتنبييييييييه

سمسه :: في الرد السابق الصوره : والحجم نفس الثاني ب 8000 وقابل للتفاوض للجادين .. من الدمام .. جديد ولا عندي اطفال بس كبيير على بيتي

وردة بستان
وردة بستان
مصرقعه :: ب8000 وقابل للتفاوض للجادين ** ام شعاع :: ب8000 وقابل للتفاوض للجادين .. من الدمام *** كل الاسامي :: ب8000 وقابل للجادين ..انا حاطه للخاص للتعامل ونسيت احط السعر .. اسفييييين *** اهلا اهلا :: نزلت القطعه الثالثه بالرد السابق :: وشكرا للتنبييييييييه *** سمسه :: في الرد السابق الصوره : والحجم نفس الثاني ب 8000 وقابل للتفاوض للجادين .. من الدمام .. جديد ولا عندي اطفال بس كبيير على بيتي ***
مصرقعه :: ب8000 وقابل للتفاوض للجادين ** ام شعاع :: ب8000 وقابل للتفاوض للجادين .. من الدمام...
ميرندا :: ب8000 وان كنتي جاده قابل للتفاوض

راح اراعيكم ياحلووووووووووين

فراسي : من الدمام

حسناء :: ذكرت السعر في الردود السابقه ، من الدمام :: من مفروشات الرقيب

سلامتكو :: هلا فيك ، ذكرت السعر في الرد السابق ، واذا كنتي جده والله بعطيكم بسعر حلوووو .. ان شاءالله يكون من نصيبك

الله يوفق لكل من مر ودعا لي .. والله يوفقكم ياحلووين