تعالوا أبغى أستشيركم في سالفة

الأسرة والمجتمع

وياليت ألقى منكم إهتمام وفائدة ,,

ولدي ياطويلات العمر تخرجمن الثنوي بمعدل تعبان ورات عليه السنة الماضية بدون فايدة تأهيلي برسوم وما فلح والسنه هذي بعد قدمنا في كذا جامعة وما قبلوه وأبوه رافض تمتما فكرة الإبتعاث والحين فكرنا ندخله جامعة أهلية بس تعفون الأسعار عالية جدا

وأبوه فكر يوديه اليمن يدرس بجامعة العلوم والتكنلوجيا يقول محافظه وما في إختلاط والأسعار متوسطه ويمكن الغربة تنفعه وتطلع مواهبه وأنا خايفه حيل وأفكر كثير من ناحية خايفه على ولدي ومن ناحية خايفه أقف في مستقبله وأدمره ومدي وش الحيله شوروا علىي ودلوني ولا تردوني وكل وحدة تقرأموضوعي تدعي لوليدي بالهداية والتوفيق ..

أنا في إنتظار مقترحاحتكم لا تخذلوني :06:
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لغز محير
لغز محير
أفضل شيء حبيبتي استخيري ..
والله يوفق ولدك ويقر به عينك ..
الدانهـ
الدانهـ
الله يوفقه ويهديه وانا من رايي انك تخلينه يسافر ويشوف مستقبله يمكن الله يكتب له التوفيق..

وقبل كل شي استخيروا والله يكتب له الخيره ياارب..
اخت اخوها..
اخت اخوها..
الله يهديه يوفقه

خليه يروح يدرس احسن من الجلوس بلا فائده

على الاقل اذا تخرج يحصل وظيفه تناسبه
برقوعه
برقوعه
`هلا حبيبتي الله يخليلك ولدك ****لله ... لكن اليمن!! والله ماقد سمعت احد ابتعث لليمن ...البلد قريبة والتكلفة اقل لكن مافكرتي بجانب ثاني الي هو الامان بالبلد؟ الموارد الصحية الي هناك؟ احد معه هناك؟ اقلها المبتعث يكون معه طلبه من نفس بلدة وساعات يكون عليهم مسئولين ...استخيري يا اختي لا تتسرعون بهالقرار ابدا ...هو وش طموحة اي قسم بالجامعة؟ خلوه يغير القسم او يروح للقرى الي عندنا اقصد الكليات الي بالقرى اهون شوي ...او المجال العسكري
غلاي إنت
غلاي إنت
استخيري ولا تستعجلي