حلى ذقته في حياه مول وحطيته براسي لحد ماجبته بالصور طبعا0

الحلويات الشرقية والغربية

بسم الله الرحمن الرحيم

شخباركم يابنات ودي اقولكم سالفتي قبل:27:

مره من المراريت رحت انا واختي لسوق حياه مول وحنا مارين من عند المطاعم لقيت محل صغير جمب

صاله التزلج وانا ادور بالمنيو الا لقيت على جمب صحينات حلى كلهن ملح:p <<بتخطب ذي والا بتآكل

المهم وجيت وقلت لاختي شرايك شكلهن مغري لازم نآخذ نجرب الصحن يبيعه بـ8 ريال ويوم اكلته بغيت انهبل

وقلت الا اجيب طريقته واجي واشتري منه 4 علب كل يوم اكل وافحص الطبقات:cool: والحمدلله قدرت اميز الطعم:icon28:

واجيبه وقلت اخلي بنات حواء يستفيدون ببلاش يستاهلون:heart:

بسم الله ننزل المقادير والطريقه بس اول شي ابي اغريكم هذي صورته النهائيه:

المقادير: علبتين بسكوت اوريو مطحون من غير الحشوه__نصف ملعقه زبده_ علبه بسكوت شاي اولكر مطحون ناعم__ 5حبات جبنه كيري__ علبه ونصف قشطه اي نوع__ثلاث ارباع علبه حليب مركز محلى(نستله)او اي نوع تفضلون_هيرشي شيره وتوفي شوي(حسب رغبتك_ملعقه نسكافه وكاكاو بودره

الطريقه :نطحن اول شي الاوريو ونخلط معه الزبده وشوي قشطه يعني ربع ملعقه بس عشان يتماسك
ونحطه بقاع الكوب

وبعدين كل المقادير بالخلاط ونصب نصف المقدار والباقي نخلط معه كاكاو بودره و نسكافه

بعدين نجيب الكوب ونضع فيه بسكوت الاوريو وبعدين نصب من الخلطه البيضاء وبعدين نحط شوي من الهيرشي والتوفي فوق بعض عادي مثل الصور

بعدين باقي الخلطه نضيف لها الكاكاو البودره مع النسكافه ونصب فوق وكذا يطلع شكل الطبقات

وبالهنا والعافيه

ياليت تدعون لي ان ربي يخلي لي بناتي ويرزقني برهم يارب ولكم بالمثل ان شاء الله

هذي للي ترد اول وحده
561
109K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تاج
ام تاج
تسلم ايدك جاري التطبيق
وشكرا على الصحن
ريفانوو
ريفانوو
رووووووووووووووووعه

جزاكي الله كل خير يا قلبي
Smallghala
Smallghala
شكله روعه ماشاءالله