أم عبدالعزييز
اخت زوجي والدة عند نوال السودانيه قبل شهرين وكانت ماخذه ابرة الظهر اللي اعطاها دكتور تخدير ومره تمدحها
بس عن اثارها مااعرف
اشوف وحده من قريباتي تقول فيني صداع مزمن منها واذا سويت اي شي بالبيت لو كنس بسيط ظهري وجعني وكانت والده بالعسكري
الله يهون علينا جميعا ولانحتاجها
للا غادة
للا غادة
حنين ...حياااك توصلين بالسلامة اي استفسار للدكتوره نوال انا رايحه لها الخميس ..كان تبغين جوال وتسالينها اذا صرت عندها باللي تبغينه انا حاضره نخدمك ,,,,الله بسهل عليك ويرجعك لارض الوطن سالمه
ام عبووودي ...هي زينه بسسس احد سوااااها عند واحد متمكن مثل ابو المكارم العراقي في دله ..
اخاف نتوهق بعليمي يتعلم فينا
خاصه انو واحد من معارفنا توه له اسبووعين متوفي بالحبيب الله يرحمه بسبب خطأ طبي

ام عبدالعزيز تكفين دقي على اخت زوجك اساليها عن اسم الدكتور وهل هو كان متررردد اثناء ماكان يحط الابره بظهرها ؟؟
أم زينــة
أم زينــة
ايوا ياليت لو تسألين لنا أخت زوجك يا أم عبدالعزيز عن الابرة شلون كان الوضع لما اخدتها وبعد الابرة لو صار مضاعفات والدكتور مين هوو .. ويعطيك العافية يااارب..
أم زينــة
أم زينــة
ضمووووووووووووني لقافلة المستفسرات ولادتي بعد اسبوعين بالحبيب بس بجي من برا المملكة وكل عمري برا ومااعرف عن الرياض ومستشفياتها ان شاء الله بولد عند نوال السودانية وناوية على الإبرة بس ودي أسأل عنها انا أخذت الإبرة ببنتي الأخيرة ببيروت بس كانت فووووووووووووق الخيال ماتحسين بأي شي دكتور التخدير خطير ودكتورتي كانت الأروع الله يسهل هالولادة ويخليليها زي ولادتي بــــــ ( لين )
ضمووووووووووووني لقافلة المستفسرات ولادتي بعد اسبوعين بالحبيب بس بجي من برا المملكة وكل عمري برا...
توصلين بالسلامة ان شاء الله أختي

والله يسهل علينا كلنا ان شاء الله ولادتنا ..

انا ان شاء الله ولادتي بتكون عند دكتورة شاكرة ..
جعل المخاليق تفداه
الله يهونهاااا ياااااااااارب