اللي حاسه ان زوجها يب يتزوج عليها تدخل

الأسرة والمجتمع

مرحبا حبايبي الموضوع يخوف ويمكن ماحد يدخله بس لازم انكون واقعيين وانا كاتبه الموضوع عشان نستفيد ولاتحكمنا عواطفنا ابي اصحاب العقول والحكيمات بسم الله لو قالك زوجك انا خاطب وابتزوج بعد شهر وش يكون ردت فعلك او يقول انا متزوج منذ وشهر وش اهون عليك الاول ا السوال الثاني :oوبعدين وش تسوين معه تقعدين او تروحين عند اهلك وتزعلين الي الابد اوفتره قصيره واذا رجعتي تكونين زي اول او تتغيرين :pالاني خايفه مره منهذا الشئ وعشلان كذا ابغى استفيد وافيد بنسبه لي السوال الثاني اهون علي واروح عند اهلي شهر وارجع بس كاخت حاقده الازوجه مو عشان سواد اعيونه عشان الاطفال:06:هل تصرفي صحيح ام اعاند نفسي اب كل وحده تقول وش تصرف وش لاحكم:29:
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلى شهريه
أحلى شهريه
انااشوف انه يصارحني من البدايه يكون اهون
واشوف كمان الصراحه احسن من انك تكونين مغفله وبالنسبه لمابعد الزواج هذا راجع لك ولظروفك يعني لوعندك اطفال اشوف تقعدين وتتحملين وماتهدين اللي بنيته عشان زواجه بكره عيالك يشيلونك ويخدمونك ولورجعنا للشرع هو ماسوى شى حرام
ولورحتي لاهلك ارجعي بشروط اهما العدل في كل شي هذا رأي
BARIS
BARIS
يا اختي خلي تفكيرك ايجابي وابعدي هذه الافكار السلبيه عن بالك

اذا هذا الموقف ما حصل لي ليه احرق اعصابي واتخيل اني بهذا الموقف الله لا يقوله ؟؟؟
BENT NASS
BENT NASS
الي يفكر يبيعني ابيعه برخص من الترااااااااااااااب
الله يبعد عناا هاذي المواضيع
ياليييييل ماطولك!!
الشر برى وبعييييييييد
##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
هلا بك يام شادن وياحليل سؤالك والله كل الاثنين مرين سواها ولا شاورني
والله هي تعتمد بنظري على كذا شغله يعني السالفه مهي اقعد ولا ازعل0 اولا لو سواها وتزوج وانا بالمختصر عارفه نفسي ماعندي عذروب ولله الحمد وعندي عيال طبعا فلا والله بقعد بسسسسسسسسس مايظلمني ولا عيالي ويقوم بواجباتي ويعطيني كووووووووول حقوقي ولا يدخلها بيتي وبعدها بالطقاق يكملهم 3 حريم مي وحده ما تفرق معي
ثانيا لو انا ماعندي عيال وشفته ظالمني وباخس حقوقي فلا والف لا بيت اهلي اكرم لي ومع السلامه0
وفي كلا الحالتين والله ماارضى على نفسي الظلم لو اعيش لحالي امساك بمعروف او تسريح باحسان
وترى العيب مو بتعدد الزواج لا والله العيب بالظلم سواء للاولى او الثانيه يعني ناس مهي قد الزواج وتحب تجرب في بنات الناس00
الله لايورينا الظلم لاحنا ولا انت يارب ويستر على ازواجنا ويحفظهم اللهم امين0000000