شرووووق22
شرووووق22
عمل اشكال عشوائيه
أم حمتــوو
أم حمتــوو
شوفي حبيبتي أول أقعد أسولف بالهيرررشي وأطلع كل الي داخلي عشان ما أنكبت نفسيآ ثم أكتب إسمي وأوقع عاد لاآآآزم
لين خلصت يكوون الشكــل وااااااااااو بيعئـــد وبس :icon19:
وشِِِلون مااغليگ
ياشيخه سووي اي حاجه وقولي حركه
ماعليك وقتها بياكلون محد بيهمه التزيين خخخخخخخخخ
انا اذا خرب على التزيين اقول لزوجي حركه وش عرفك انت قال اييييييييي هين حركه خخخخخخخخخ
الحرف الناطق
الحرف الناطق
هذي طريقة من التزيين ماعرف إلا هي تعلمتها من هنا الله يسعد صاحبتها ويوفقها يارب.. كلما سويت حلى زينته بهالطريقة ..
حتى صاروا يحسبون اني اسوي لهم نفس الحلى كل مرة هههه

استعملي عود الأسنان .
ارسمي خطوط متساوية بالطول ثم انزلي بعود الأسنان على تحت .. << طبعا بيكون عكس اتجاه الخطوط اللي سويتيها
ثم ارجعي بعود الأسنان بس الحين عكس خليه فوق وهكذا لين الأخير .. ان شاء الله فهمتي قصدي
ان شاء الله الشكل يعجبك
ولا تنسيني من دعواتك ..
لازلت أذكرهم
لازلت أذكرهم
شوفي حبيبتي أول أقعد أسولف بالهيرررشي وأطلع كل الي داخلي عشان ما أنكبت نفسيآ ثم أكتب إسمي وأوقع عاد لاآآآزم لين خلصت يكوون الشكــل وااااااااااو بيعئـــد وبس :icon19:
شوفي حبيبتي أول أقعد أسولف بالهيرررشي وأطلع كل الي داخلي عشان ما أنكبت نفسيآ ثم أكتب إسمي وأوقع...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أضحك الله سنك يافتاة ذكرتيني بنفسي :)

أنا عندي نفس المعانات مع الهرشي ماعرف أرسم بها شي
صرت أستغني عنها بحبيبات الهرشي أو شوكولاتة نسكويك أو نسكافيه بودره أرشها رش أو حبوب الفارمسيل
أريح من الرسم
بعدين الحلا لما تقطعينه صغار وتحطينه في ورق والله محد يدري وش أنتي مسويه ^^

عندي لك فكره طحت فيها فتره
سويت حلا ترابي لونه فاتح قمت سويت خطوط مايله من الزاويه اللي على اليسار فوق إلى الزاويه اللي على اليمن تحت ثم قمت بالملعقه أمسح كأني أعتق جدار >> مدري فهمتي علي أو لا
يطلع شكله هبال كنها تعتقيه جدار وكلن سألني عنها ذاك اليوم وأنتي وتبديعاتك =)
وكل من شافها انهبل ع الشكل يقولون وش لون سويتيه