اللي زوجها يمد يده عليهاا تجي تسااعدني وش ردة فعلهاا؟؟؟

الأسرة والمجتمع

صبااااحو عليكم يا حلووات:27:

انا زوجي اخلاقه حلووه ولله الحمد واحبه
بس مشكلتها هالفتره الاخيره صاار يمد يده بس يكوون على خفيف ويعتذر وارضى السبب احياانا يكوون جدا سخيف مايستاهل انه يمد يده:mad:

قبل يومين تناقشنا بموضوع قمت انا عصبت شوي وتنرفزت منه قاام مد يده وضربني على راسي طبعا انا زعلت وقمت على غرفتي وضربت الباب بقووه هو عااد عصب زيااده من ضربت الباب ولحقني وضربني لاول مره بهالطريقه طبعا انا جلست ابكب بكى مو طبيعي من المغرب الين بعد العشا ولا جاء عندي ولا كلمني وبالليل الساعه 3 جاء وكان يبغى يبوسني قمت انا صديت عنه زعل وقاام يسب ويقول مو بس اضربك الا اكسر راسك وانا اقوله مو من حق الرجال يمد يده على زوجته وهو معارض يقول لا اذا وصلت معاي بكسر راسك طبعا انا شلت بقلبي الى اليوم ما اكلمه ولا يكلمني والحين خرج وجاب لي ورده بمناسبة رمضاان بس انا قلت شكرا وما اعطيته وجه زياده لاني مجروحه من قلب على الضرب اللي ضربني ايااه:44:

انتو الحين وش رايكم باللي يضرب زوجته عاادي تسامحه والا تاخذ منه موقف عشاان ما يكرر هالشي
وهل تصرفي صحيح والا عاادي مثل ما يقوول:arb: انه من حقه والمفروض ما ازعل
25
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(وردة الزهور)
(وردة الزهور)
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
ام عروووب
ام عروووب
نصيحه لكل متزوجه ماتسمح لزوجها انه يمد يده عليها لانه اذا تعود ع هالشئ ماراح يرحمها :mad:خذي منه موقف حازم حتى مايكرر الضرب واذا كرر دخلي احد كبير من العايله يحترمه يوقفه عند حده..
الله يوفقك ويستر عليك..
vviitt
vviitt
لا ماهو من حقه يمد يده المرأ ه مايكرمها الا كريم ولا يهينها الا اللئيم
سحايب النماص
سحايب النماص
لاطبعا مو من حقه يضربك والرسول صلى الله عليه وسلم قال: (رفقا بالقوارير ) وانت فعلا لازم تتخذين موقف وحاليا موقفك كويس يعني زعلتي منه وعاتبتيه وبينتي له ان مومن حقه يضربك وهذا كافي لكن لو عادها مره ثانيه لازم تدخلين احد كبير وعاقل من اهله ومن اهلك عشان يحس ان فعلا ماراح تسكتين على الاهانه وتخلينهم يتفاهمون معاه عشان ما يتعود عليها
ام مشاري برناوي
اتخذي موقف حازم عشان لا يتعود
و الله يهديه و يسخره لك