هدوء..~
هدوء..~
الحمدلله على السلامة والف مبرووووووك .. مشكوووورة على ذكر تجربتك ..

الله يعين وييسر ، الله يولدني ولادة طبيعية سهلة ميسره بطلق طبيعي ياااااارب ..

<-- بكرية بتخلص التاسع ولاحولها اي بوادر ولادة :(
~عيون الحب~
~عيون الحب~
اول حاجه مبروكه البنوته وربي يرزقك برها والحمدلله عالسلامه
طيب يااختي احمدي ربك مافي فقصتك حاجه تخوف من الابره والحمدلله ماصار معك مضاعفات بعدها
وتخدر الرجل طبيعي ويزول ان شاء الله بعد العمليه بساعات
واختي اللي تقول مفروض لما يفتح الرحم 8 يشيلوه اجل اش تستفيد الحرمه
هو اساسا الابره تكون بنسبه معينه عشان تصيري من تحت مخدددددره وبس تحسي بالطلق على خفيييييييييف بس عشان تدفعي
وفكل الاحوال حتى لو تخدير كامل يكون في جهاز يرصد الطلق فلما يحدث تقولك الدكتوره ادفعي لين ماتولدي بالسلامه
اجل يعملولك تخدير كامل زي القيصري ولا انتي تحسي بالطلق ولا هم عارفين يرصدو متى تصير عشان يقولولك تدفعي اجل كيف تولدي
~عيون الحب~
~عيون الحب~
مبروك ماجبتي والحمدلله على السلامه بصراحه انا مستغربه شهرت ابرة الظهر هذي الحريم ماودها تحس بالتعب ابد اجل اشلون تبون الاجر من الله .. لاتقولون ولادتي سهله انا والله اجلس 24 ساعه اطلق واشوف الموت بعيوني بثلاث ولادات بس الحمدلله الله يسرها وخارجني على خير .... الوحده مننا لوترسم ببالها انها كم ساعه والفرج جاي راح تهون مهما كانت صعبه وعلى فكره اجمل لحظه بالدنيا لما يخرج ابنك للحياه وانت حاسه فيه ويازين الراحه والهدوء بعد الالم والتعب ..... والله بكل ولاداتي زوجي يترجاني اخذها وانا ارفض واللحين حامل وان شاء الله مااخذها حتى لو عمليه راح اطلب بنج كامل..... والله يخارجني انا وجميع الحوامل على خير ..
مبروك ماجبتي والحمدلله على السلامه بصراحه انا مستغربه شهرت ابرة الظهر هذي الحريم ماودها تحس...
مبروك ماجبتي والحمدلله على السلامه
بصراحه انا مستغربه شهرت ابرة الظهر هذي الحريم ماودها تحس بالتعب ابد
اجل اشلون تبون الاجر من الله ..

الله المستعان !!!!!!!!
يعني اللي تولد بابرة الظهر ربك مايكتب لها اجر!!!
كلام غريب
ترى ربك كريييييييييم يااختي
وانتي تشوفي حمل تسع اشهر ونفاس اربعين يوم وخياطه والام ظهر واشياء ربك يعلمها عاااادي ولا تاجر عليها الحرمه!!!!!!
عندك دليل من القران او السنه على انو لازم الحرمه تحس الام الولاده ولا مافي اجر!!!!!!!!
من جد الله المستعاااااااااان
نعومه ورديه
نعومه ورديه
الف مبرووووك البنوته وتتربى بعزك يارب الله يحفظها ويخليهالك  
شيخة الحرووب
شيخة الحرووب
الحمدلله على سلامتك
والف مبروك