دراسه سكانيه توصي بالتعدد

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم يا حلوات  ان شاء الله تمام.                                                موضوعي اليوم هو ان من خلال الدراسات السكانيه والتعداد السكاني قبل 7 سنين  فالسعوديه ان عدد الإناث اكثر من عدد الذكور فالحل المطروح ان كل واحد يتزوج 2 علشان يقضون على العنوسة اللي راح تصير أجال بتعداد الجديد كم صار أكيد كل واحد يتزوج 3 وش رأيكم فالحل اللي واضح انه حل ذكوري بحت  أنا وزوجي نقاش فقلت له خلاص انت حل مشكله القضاء على العنوسة  من هنا وانا بزيد عدد المطلقات من هنا يعني يبي يفهمني زوجي انه السوبر مان ومنقض قلوب العذارى وصاحب المهمات الإنسانية الصعبة يعني العالم فيه مليارات الترليونات من الرجال محد بيحل المشكله الا زوجي أنا ابيه لي لوحدي بصراحه ما أتخيل الوضع انه ينقسم 
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ريمان 2012
ام ريمان 2012
هههههههه الله يقطع ابليسك الا حتت
ولا ازعجونا الرجال بزواج
فيه شباب وصل عمرهم فوق الثلاثين وماتزوجو واحد اعرفه فوق الخمسين
طيب ليش مايمنعون ازوج من برا كان قصدهم بيحلو المشكله
قولي لهم الفاضي يعمل قاضي
صغيرونه اذيه
صغيرونه اذيه
استغفر الله صدق هالناس فاضيه مخلين مشاريع السكن وزيادة الرواتب وارتفاع الاسعار ويطاردون ورا هالنسوان وورا هالتعداد

الرجال ذولي مامعهم شغله والاكيف؟؟ والا عينوا حريم تدير شوون الدوله اصرف من هالمهزله

تطورت خلق الله وحنا للحين عانس ومطلقه وارمله فكونا عاد وارحمونا وخلوا هالدراسات عنكم اللي ماتودي ولاتجيب

وجع يوجعهم
~ موحده بالله ~
شــــرع الله

جعله الله تعلى رحمه بالمرأه أولا ثم الرجل

وماشرع الله أمر إلا كان فيه خير كثيـــــر
أسماء
أسماء
انا من رايي انها دراسة قمة في التخلف والفشل لان بيزيد الفقر والبطالة الان بيت واحد وياااادوب الواحد يديرة كيف بيلحق على بيتين ومصاريف هنا ومصاريف هناك والعنوسة ترافقها موجة عزوف عن الزواج من الشباب يعني اوجدوا فرص عمل للشباب عشان هم ينسترون ويقضون على العنوسة اللي عمت في الجنسين
طاسة مليانة
طاسة مليانة
اقوووووووووووول وانا احرق قلبي علشان العنوسه لا والله ما ارضى تنزل علي ابد