اصبر واسكت واستسلم ولا احاول اغيره من نفسي (زوجي المعقد)

الأسرة والمجتمع

السلام عليكن ورحمه الله وبركاته :،

بنات تكفون ابيكم تهونون علي وتصبروني انا زوجي انسان متشدد جدا وصرت احس انه انسان معقد ومريض من تصرفاته الغريبه من تزوجته لي ثلاث سنين وانا احس نفسي مكبوته مكبووته طفشت ورربي خلااص مانعني من كل الاشياء اللي انا احبها واستانس فيها صحباتي من تزوجت منعني اني ازورهم ولا اتواصل معاهم ولا يبيني اتواصل مع جيران واتعرف عليهم ولا على حريم اصحابه مع انو اكثر من مره طلبو اصحابه هالشي بس هو يتعذر كل مره بشي ،الزواجات ما اروح الا للقرايب الي مره اخ اخت بنت عم بنت خال زي كذا غيره لا ،صحباتي تزوجوو ولا حضرت زواجاتهم وخلفوا ولا شفت عيالهم ، المولات والاسواق ما اروحها ولا اشوفها الا في الاعياد لمن ابي اقضي وانا احب المولات واحب التسوق وكذا يكره المولات مايبي ريحتها ، حاولت معه يوديني الاسواق النسائيه او المخيمات ورفض يقول انا اخااف علييك والزمن هذا يخوف ومن ذا الكلام هو صح كلامه ومقدره خوفه وحرصه بس مو بالشكل ذا مسستتحييل كذا هو ماراح يخاف علي كثر ما اخاف على نفسي واحرص عليها وبعدين انا مو طفله واعرف مصلحه نفسي واعرف اخارج نفسي ،
حتى سطل الزباله اعزكم الله مانعني اخرجه عند الباب يقول رجولك ماتعتب برا البيت وتقعد الزباله تخمج الين يجي من برا ويخرجها ، والله بطق يابنات انا انسانه اجتماعيه واحب الناس واحب الخرجات والطلعات وكنت اطلع مع اهلي قبل اتزوج واروح واجي وانبسط بس بالحد المعقول طبعا ، وزوجي حاكرني بذا البيت ماغير يوديني عند اهله وعند امي اخر الاسبوع تخيلوا كل اسبوع على ذا الحاله الخميس عند اهله والجمعه عند اهلي وانا ربي. ماسخر لي بنات خالات ولا بنات عمات اتواصل معاهم ونتزاور واللحمدالله على كل حال وبس نفس الروتين زهقت وربي ولا تقولون ما حاولت معه الا حاولت وبشتى الطرق مافي فايده ..

مججردد فضفضه لاني طقيت واحس ابي اتكلم والمشكله كل ماقلت لامي قالت لي اصبري هذا طبعه وطبع اهله كذا بعد وماراح يتغيير

شوروا علي هل في احد مثلي زوجها وتغير او قدرت تغيره وكيف !!!!

وعلى فكره هو نمطه في الشخصيه شمالي شرقي و من اصعب الانماط
40
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بتتحقق ياحلم
بتتحقق ياحلم
الله يعينك ويسخره لك يارب ويبعد عنك الضيقه والهم
في لحظة كرهتك
في لحظة كرهتك
عندي وعندك الخير انا اهلي بعيد عني يعني ما اروحلهم الا كل شهر شهرين يومين وارجع ومعااه
امي ياغلا الدنيا
امي ياغلا الدنيا
الله يعينك بس اسمحي لي اقول لك اللي تتنازل عن اشياء تحبها تتحمل مايجيها
ما اشوف انو من حقه يمنعك من صديقاتك ومن طلعاتك
حسستيني انو اشوي ويمنع عنك الهواء
الله يعينك حبيبتي ويصبرك

ذكرتيني بمثلين
الاول ( طفلك على ماتربيه و زوجك على ماتعوديه ) وانتي للاسف عودتيه تسكتي عن حقوقك

والثاني ( قالوا وش مصبرك على المر قلت اللي امر منه )

الله يكون بعونك
البندري بنت بدر
البندري بنت بدر
الله يعينك بس اسمحي لي اقول لك اللي تتنازل عن اشياء تحبها تتحمل مايجيها ما اشوف انو من حقه يمنعك من صديقاتك ومن طلعاتك حسستيني انو اشوي ويمنع عنك الهواء الله يعينك حبيبتي ويصبرك ذكرتيني بمثلين الاول ( طفلك على ماتربيه و زوجك على ماتعوديه ) وانتي للاسف عودتيه تسكتي عن حقوقك والثاني ( قالوا وش مصبرك على المر قلت اللي امر منه ) الله يكون بعونك
الله يعينك بس اسمحي لي اقول لك اللي تتنازل عن اشياء تحبها تتحمل مايجيها ما اشوف انو من حقه يمنعك...
أختي أمي يا غلا الدنيا

وربي حاولت معه كثير بس مافي فايده ثالث يوم بعد زواجي صديقتي المقر به حصلها حادث وكنت بتجنن وحاولت فيه يؤيدني ورفض يقول أنا ما أوديك عند ناس ما أعرفهم ولا اعرف طباعهم ولا اتطمنلهم وأكثر من مرا صحب أتي يتجمعون ويطلعون وحاولت معه ورفض برضه يقول لا تحاولين معي أنا مو مقتنع بشي مستحيل أسويه وكن بتجنن أشوف صحب أتي يتجمعون سوا ويتقابلون وانا لا لآني أصلا ام موت ع الجمعات خاصتا مع صديقاتي احسه يقتلني لمن يحرمني من ذا الشي وربي حاولت معه بس مافي فايده لان هذا طبع وهو تربى على كذا أهله ناس متشددين ومالهم علاقات بالناس يادوب الأقارب ..الله يعينني ويعين كل وحدا بنفس حالتي
لمى...
لمى...
مو من حقه يمنعك هو يروح يشوف اصحابه وانتي ممنوع خير ان شاءالله مافي ثقة ؟

ازعلي عليه ودخلي احد قولي انا انسانه من حقي اشوف ناس بعمري واوتنس واعيش حياتي مو معقولة اعيش

شباب مابين بيتي وامي وامه عسى ماشر ..........؟؟!!