لافندر.بمبي
لافندر.بمبي
أدلع نفسي يعني شوبينق ملابس فساتين لبس حلوو وصالون تنظيف بشره منيكير بديكير حمام مغربي تعديل الشعر نقش حناء مكياج عطورات كريمات زيوت عطريه فواحه حمام بانيو دافئ مع رغوه وشموع . ادخل نادي  سباحه اسمع موسيقى ......،الخ ؛)
ام هيما-_-
ام هيما-_-
اول شي امسك البيت وانا باقي حتى مافطرت وابدأ اكرف واكرف وادلع نفسي بالكرف لمن اسمع صوت طقطقة عظامي من الشيل والحط الله شعور جميل لمن اقطع البصل واكشن قمة الدلع لمن تلتصق ريحة البصل بمﻻبسي وشعري ويجي زوجي من برا وانا في قمة دلعي بين المواعين والصابون بصراحه روعه شعور مااقدر اوصفه لمن انفض الغبار وانا امسح الشبابيك واجلس اكح كح من الغبره وﻻ لما اكوي المﻻبس ياعيني ع الكوي منتهى الرومانسيه والروقان هذا الدلع وﻻبﻻش
أسمماء
أسمماء
اول شي امسك البيت وانا باقي حتى مافطرت وابدأ اكرف واكرف وادلع نفسي بالكرف لمن اسمع صوت طقطقة عظامي من الشيل والحط الله شعور جميل لمن اقطع البصل واكشن قمة الدلع لمن تلتصق ريحة البصل بمﻻبسي وشعري ويجي زوجي من برا وانا في قمة دلعي بين المواعين والصابون بصراحه روعه شعور مااقدر اوصفه لمن انفض الغبار وانا امسح الشبابيك واجلس اكح كح من الغبره وﻻ لما اكوي المﻻبس ياعيني ع الكوي منتهى الرومانسيه والروقان هذا الدلع وﻻبﻻش
اول شي امسك البيت وانا باقي حتى مافطرت وابدأ اكرف واكرف وادلع نفسي بالكرف لمن اسمع صوت طقطقة...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كفو هذا الدلع صحح

| انا اذا جيت بدلع نفسي نشرت ريحة الورد والبخور فى البيت رحت سويت برنامج عنايتي

وبعدين اسويلي عصير ليمون و حطلك مناكير

وجيب الاب توب وحط ع مسلسل وتفرج وأنا بروقان
تام < لبيت ولا عشاء ولا حوسه . كذا قممة الدلع

تحسي براحة نفسيه وماوراك شي .
الملكه مريم
الملكه مريم
ههههههههههه ضحكتيني يا ام هيما 
أم المزيونه666
أم المزيونه666
مع candy بكل كلمه قالتها هذا هو الدلع