إفرازات ؟؟؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بناااات خواتي انا عندي افرازات مهبلية لونها احيانا اصفر واحيانا ابيض واحيانا ابيض مائل للاخضر وقليل يخرج شفاف
ابي علاج لها مضمون ومجرب غير الروحة للدكتورة
لاني ماراح اروح للدكتورة مستحيل انا استحي
والله يابنات اني تعبت شوفو اللي تبي تقول روحي للدكتورة او اشتري غسولات لاتقول ولاتتعب نفسها انا مااقدر اشتري غسولات او اروح للدكتورة
انا غير متزوجة
ايش اعمل
((((ما اسامح اللي تنقل الموضوع من هذا القسم لان هنا فيه تفاعل اكثر))))
ياقلبي انتن
ربي يسعد اللي تقولي علاج بالبيت
انتظركن
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عز2
عز2
انا دخلت مش خوف من عنوانك لانها تعدي على الله مين انتى عسب تحددى ان الله يسامح ولا مش يسامح

فرض اخت ماعندها رصيد ولا نت عندها صعب تجبريها تدخل خوفك من دعائك الظالم

كلى زبادى واهتمى بنظافة وجفاف المنطقة الحساسة اغسلى بماى وملح وعلى فكرة لازام تاخذى مضاد حيوى وطبعا يصرف من الصيدلية

(احسن منك طلعت انا )
النونا الحبوبة
النونا الحبوبة
عز2 عز2 :
انا دخلت مش خوف من عنوانك لانها تعدي على الله مين انتى عسب تحددى ان الله يسامح ولا مش يسامح فرض اخت ماعندها رصيد ولا نت عندها صعب تجبريها تدخل خوفك من دعائك الظالم كلى زبادى واهتمى بنظافة وجفاف المنطقة الحساسة اغسلى بماى وملح وعلى فكرة لازام تاخذى مضاد حيوى وطبعا يصرف من الصيدلية (احسن منك طلعت انا )
انا دخلت مش خوف من عنوانك لانها تعدي على الله مين انتى عسب تحددى ان الله يسامح ولا مش يسامح فرض...
اسفة بس والله العلي العظيم اني تعبت
شكرا اختي والله يسعدك
النونا الحبوبة
النونا الحبوبة
عز2 عز2 :
انا دخلت مش خوف من عنوانك لانها تعدي على الله مين انتى عسب تحددى ان الله يسامح ولا مش يسامح فرض اخت ماعندها رصيد ولا نت عندها صعب تجبريها تدخل خوفك من دعائك الظالم كلى زبادى واهتمى بنظافة وجفاف المنطقة الحساسة اغسلى بماى وملح وعلى فكرة لازام تاخذى مضاد حيوى وطبعا يصرف من الصيدلية (احسن منك طلعت انا )
انا دخلت مش خوف من عنوانك لانها تعدي على الله مين انتى عسب تحددى ان الله يسامح ولا مش يسامح فرض...
اسفة والله العلي العظيم اني تعبت من حالتي
((((كيف اغير العنوان)))
شكرا اختي والله يسعدك
لا حياة بلا امل
لا حياة بلا امل
طبعاهي معاناه بس لانك بنت ماتزوجتي ماعندك حل الا انك تروحي لطبيبه واذا مره ماودك تروحي شطفي بمويه ومر او مويه وملح وخذي مضاد يناسبك وقبل فتره قرأت ان في وحده تستخدم الحلبه المطحونه مع العسل طبعا اكل ملعقه الصباح وملعقه المسا مع مويه عشان الالتهابات وانها راحت منها وطابت وقدامك العافيه
إنما أنت أيام
إنما أنت أيام
دخلت حتى أكتب
بلاش من العنوان أتركوا الناس براحتهم