jumeira

jumeira @jumeira

محررة فضية

:::^_^:::^_^:::اساس الديرماكول متوفر عندي فقط بجميع الدرجات الثمانيه:::^_^:::^_^:::

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم

بنات حبيت اخبركم ان كريم اساس الديرماكول (الاصلي) متوفر عندي فقط بدرجات الالوان كلها (8 درجات)..حجم الكريم 28 جرام و بلد الصنع هو جمهورية التشيك

مثل مااتعرفون هالكريم الاساس ما ينباع عندنا في الامارات فحبيت اوفره لكم..وهو يتميز بثباته و اغلب الممثلات الكويتيات يستخدمونه و خبير المكياج بسام فتوح بعد يستخدمه..

من مميزاته
:27: :
1- هو بالاساس خافي لعيوب البشره ولكن ميزته طبي اي لا يثير الحساسيه او البثور
2- تغطيه قويه لمشاكل البشره حتى الدمامل يخفيها
3-ثابت حتى بالرطوبه او بالحراره الشديده او بتغير احوال الطقس كانك توك حاطته
4- هو صرعه الان في المسلسلات الرمضانيه اغلب الممثلات يستخدمونه وهو من اهم كريمات الاساس المعتمده في صالونات الكويت لوضع مكياج العروس خصوصا رقم 211 لانه ثابت وناعم
5- ممكن تخلطينه مع اي كريم اساس يعجبك لونه بس تشوفينه مو ثابت ويسيح مع الحر ودور ديرماكول هنا تثبيت لون كريم اساسك اللي تحبينه بدون مايسيح ولا يلطخ

وبنات انا بوفره لكم بسعر 45 درهم فقط واللي بتاخذ عني 3 حبات او اكثر بحسبلها الحبه ب 40 درهم..وبنات ترى ينباع منه تقليد وانا اضمن لكم ان اللي عندي هو الاصلي 100%

وانا من الامارات و بالتحديد دبي بس اوصل لاي مكان بالعالم

بالنسبه لبنات الامارات
الشحن بيكون عن طريق الارامكس
دبي 15 الشارقه 20 الباقي 30

والدفع اما بالايداع البنكي (بنك الامارات) او بالانصاري للصرافه (20درهم)

الطلبات الدوليه
الشحن بالبريد الممتاز
الدفع اما بالايداع البنكي (صراف) او بالوسترن يونيون
وقيمة الشحن بتعتمد عالكميه و البلد

وبنات ترى انا بطلبه على دفعات وهاي بتكون ان شاء الله الدفعه الاولى اللي حابه تطلب ترسل لي اسمها و رقمها ومن اي اماره وانا برسلها معلومات الدفع وانا برسل الطلب كل اسبوع او اسبوعين على حسب الوضع :) يعني بعد اسبوع او اسبوعين بالكثير الكريم بيكون عندكم :27:

صورة المنتج و الدرجات المتوفره :)
(الصور خاصه فيني :30: )

تحياتي :23:
39
3K

هذا الموضوع مغلق.

jumeira
jumeira
التسجيل مفتوح :)
ريم الدوحة
ريم الدوحة
حبيبتي انا بغيت واحد211 ممكن احولج عالانصاري للصرافة وانا من قطر وياريت اتطرشين لي السعر شامل الشحن علشان ارسله من دون نقصان بالاضافة للعنوان
واذا عجبني باذن الله باخذ منج كميات كبيرة
حيكانة
حيكانة
مرحبا اختي...
ممكن أعرف كم بيكون السعر مع الشحن..وشو اللون اللي يناسب البشرة الحنطاوية
أنا من بوظبي
أم روعه
أم روعه
وانا يالغاليه ابا منه بعد....وبنتفاهم عالخاص
UM_MAHRA
UM_MAHRA
شو..يناسب..البشرة..الحنطاوية؟؟