يللا نتبادل ملفاتنا للاكل..اللي عندها ملف تعطينا واللي ما عندها تدخل توخد واحد

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي في الله .. بنات عالم حواء

..هنا سوف نبرهن على اننا لسنا مجرد متصفحات لعالم حواء..هنا سوف تعطينا كل واحدة منكن متفضلة ما انعم الله عليها مما جمعت من ملفات مختلفة للاطعمة وغيرها وتعرضها بالشكل الذي تريد اما ملف مضغوط او كرابط لموقع لها ..او كما ترى من افكار جديدة واتمنى من الكل المشاركة واولكم المشرفات الفاضلات فاذا كان لي او لديك وقت لتجميع ملفات فلربما هذا الوقت لا يتوفر لاخرى لسبب او اخر لذا سوف تكونين ممن يساعد غيرك على الرقي بذاتها وبامكاناتها بمشاركتها لخبرات انت استفدت منها وانا متاكدة انك تودين لو يستفيد غيرك ايضا

..والاهم في هذا الرابط الا تستخف اي واحدة بملفاتها حتى ولو كان مجرد ملف Note Pad بسيط ولا تعلمي فرب معلومة اخذتها واحدة فنقلتها هنا وهنا وانت باذن تاخذين الاجر كاملا ..

..من هن السابقات في الخير؟؟؟ سوف نرى في هذا الرابط الذي اتمنى من المشرفات دعمي به والمشاركة فيه وتثبيته...وجزاكم الله خير الجزاء وجمعنا في الجنة اجمعين..اللهم أمين..

:26: اختكم في الله
111
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بتول2004
بتول2004
انا لسه مفرمته كمبيوتري وخسرت كل ما عندي من ملفات ...ربي يعوضني خير وربما التعويض يجي من موضوعك الله يبارك فيك
المشتاقة للامارات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزاتي مشرفات وبنات حواء..

.. ما زلت في انتظار ملفاتكم الكريمة ارجوكم حنوا علينا بها ها قد اصبحنا اثنين وانا اكيدة ان هنالك المئات في انتظار ملفاتكم وبالذات ملفات المشرفات اللامعات في سماء عالم حواء والعضوات الكريمات..ارجوكم لا تستهينوا بملفكم مهما كان بسيطا وانشروه هنا ما عليكم الا ان ترفقوه برسالتكم ..جزاكم الله خير الجزاء واكرمكم بالجنة..
ســــــــارونه
تجنن فكرتك
بتول انا نفس حالتك خسرت ملفاتي :(
هبه عبد العظيم
اخواتى الحبيبات جربت نقل الكثير لكن الملفات ترفض النقل للانها اكبر من 50 بايت لذا ساضر لنقل المسموح بوزنه فقط

ويارب اكون لبيت شيئ من رغباتكم :)
هبه عبد العظيم
تفضلوا