مصرقعة هانم

مصرقعة هانم @msrkaa_hanm

كبيرة محررات

فكرتين وش رايكم فيها كبدايه للاستثمار ,, ياليت سيدات الاعمال الفاهمات يجون .

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

ياليت سيدات الاعمال اللي فاهمات وعندهم افكار وخبره يعطوني رأيهم ؟؟:26:

الفكره الاولى : اني اشتري فساتين زواج يعني في البدايه 3 فساتين معقولة السعر يعني من 2500 الى 3000 ريال و الموديلات كلاسيك وثلاث مقاسات يعني كل فستان مقاس

ثم اطرحهم للايجار هنا في المنتدى ؟؟ بايجار معقول بحيث انه في البدايه يغطي حق الغسيل والايجار ثم الربح اخليه اشتري فيه زياده موديلات للفساتين اذا شفت عليهم اقبال

الفكره الثانيه : اشتري نطيطات ( شفت عليهم عرض الوحده ب5000 ريال ) وأجرهم اقل من السوق يعني في اليوم ب 500 ريال او 600 ريال ومع والوقت اغطي المصاريف وجني الربح بعيد بس مع والوقت يجي

وش رايكم ؟؟

زوجي طبعا رافض هالفكرتين كلهم ويقول بتخسرين وانك مو وجهه تجاره وخليك في بيتك احسن :icon33:
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة الحسن
ملكة الحسن
عزيزتي

أنا برد عليكي من تحت

كثير من الرجال يعتقدون أن نسائهم للبيت فهو لا يريد منافس له

و يعتقد أن زوجته لا يجب أن تفوقه ذكاءا

فكوني مؤكدة لذاتك و ذات شخصية قوية و لا تقصري بحقوق زوجك و مارسي نشاطاتك كلها

هذه اول نقطة

ثاني نقطة بالتجارة هي

1- الفكرة و هي متوفرة لديك

2- عمل دراسة الجدوى

3- منها ستتمكنين من معرفة هل سوف تنجح الفكرة أم لا

و دراسة الجدوى الأفضل أن تلجاي بها لاستشاري حتى لو كانت الفكرة بسيطة

و منها تحددي جميع المتطلبات

و تحددي النجاح و الفشل

كمنظور سريع لفكرتك - الفكرة جيدة و لكنها موسمية

يعني رأيي تأجري الفستان كم مره بعدين تبيعيه

و اذا انتي من هواة التجارب

جربي على فستان واحد و حطيه في مشغل

أو في المنتدى و شوفي الاقبال

كوني لك شريحة ثم أقدمي برأس مال أكبر من الربح اي لا تضعي أكثر من 10 % من رأس المال

بمشروعك كبير أو صغير أو حتى قد الفتفوته

و بالتوفيق

:)
rihanh1234
rihanh1234
يعطيك العافية بس مين يشجعك..؟؟الافكار حلوة يالله جربي وقولينا النتايج..
بالتوفيق
تجرونه صغيرونه
فكرة النطيطة
او الملعب الصابوني تجنننننننننن
وخصوصاً هذا موسمها ...
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
عزيزتي أنا برد عليكي من تحت كثير من الرجال يعتقدون أن نسائهم للبيت فهو لا يريد منافس له و يعتقد أن زوجته لا يجب أن تفوقه ذكاءا فكوني مؤكدة لذاتك و ذات شخصية قوية و لا تقصري بحقوق زوجك و مارسي نشاطاتك كلها هذه اول نقطة ثاني نقطة بالتجارة هي 1- الفكرة و هي متوفرة لديك 2- عمل دراسة الجدوى 3- منها ستتمكنين من معرفة هل سوف تنجح الفكرة أم لا و دراسة الجدوى الأفضل أن تلجاي بها لاستشاري حتى لو كانت الفكرة بسيطة و منها تحددي جميع المتطلبات و تحددي النجاح و الفشل كمنظور سريع لفكرتك - الفكرة جيدة و لكنها موسمية يعني رأيي تأجري الفستان كم مره بعدين تبيعيه و اذا انتي من هواة التجارب جربي على فستان واحد و حطيه في مشغل أو في المنتدى و شوفي الاقبال كوني لك شريحة ثم أقدمي برأس مال أكبر من الربح اي لا تضعي أكثر من 10 % من رأس المال بمشروعك كبير أو صغير أو حتى قد الفتفوته و بالتوفيق :)
عزيزتي أنا برد عليكي من تحت كثير من الرجال يعتقدون أن نسائهم للبيت فهو لا يريد منافس له...
اولا الله يوفقك دنيا وآخره ويسعدك ياقلبي

وقريت ردك كم مره علشان يرسخ وانتبه لكل النقاط اللي ذكرتيها وصراحه ردك استفدت منه كثير الله يكثر من امثالك ويجزاك خير

وانا بصراحه جربت فكرة الفستان بس مو لي يعني وحده من قريباتي طلبت مني اعرض فستانها بس مالقيت عليه ذاك الاقبال بصراحه :( بس قلت ممكن لو اشتركت في عضويه السيدات وحطيت موضوع وجبت كذا مقاس وكذا موديل بيكون الاقبال اكثر

طيب وين اسوي استشاره ؟؟ تعرفين موقع مجاني ويسوي الدراسه والاستشاره ؟؟

وعن النطيطه مدري بتنجح والا لا

لان عندي كم عقبه قدامي
اولا مدري كيف الصيانه لها ؟؟ وشلون احافظ عليها ( يعني لازم غرفة مكيفه ) لو اجرتها لناس ثم جاتني مشقوقه وش اسوي ؟؟ كيفية تفخها ؟؟ لو اتصلو علي المستأجرين وقالو : انفشت او راح الهواء كيف اتصرف ؟؟ وبالذات ان سعرها في 5000 يعني ممكن أأجرها 10 مرات بدون صيانه ؟؟ وبالذات ان الاطفال بيلعبون فيها من العصر الى الليل فاكيد بتكون مكدوده يعني بتجيب راس مالها :(

ياناس ودي احرك واشوف بس خايفه اخسر او اكون غبيه

ومشكوره ياقلبي على مساعدتك اللي مالي عنها غنى :) :26:
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
يعطيك العافية بس مين يشجعك..؟؟الافكار حلوة يالله جربي وقولينا النتايج.. بالتوفيق
يعطيك العافية بس مين يشجعك..؟؟الافكار حلوة يالله جربي وقولينا النتايج.. بالتوفيق
الله يعطيك العافيه ويعطيني الشجاعه :) ومشكوره ياقلبي على التشجيع ووجودك الاحلى
وياهلا فيك